الرئيسيةعالميةغوارديولا: سنلعب بطريقتنا المعتادة

برشلونة – رويترز: ستتعرّض الإمكانيات الكبير لبيب جوارديولا مدرب برشلونة لاختبار صعب جديد عندما يلعب في ضيافة فريقه السابق برشلونة في مباراة قمة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.
ويستعد جوارديولا قائد برشلونة السابق – وأنجح مدرب في تاريخ النادي برصيد 14 لقباً في أربع سنوات – لأحدث عودة مفعمة بالمشاعر عندما يظهر في استاد نوكامب.
وسبق لجوارديولا كمدرب اللعب ضد برشلونة هناك عندما كان يتولى قيادة بايرن ميونيخ لكنه خسر 3 – صفر في قبل نهائي دوري الأبطال العام الماضي والآن سيواجه مهمة بصعوبة مماثلة لكن مع سيتي.
وبدأ جوارديولا مشواره مع سيتي بالفوز في أول عشر مباريات في كل المسابقات بينما أخفق في تحقيق أي انتصار ثلاث مرات متتالية آخرها عندما تعادل 1-1 مع إيفرتون بعد إهدار ركلتي جزاء.
ويتأخر سيتي متصدّر الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن برشلونة متصدّر المجموعة الثالثة في دوري الأبطال بعدما تعادل 3-3 مع سيلتيك في الجولة الماضية لكن جوارديولا لن يحاول الخروج بتعادل جديد.
وقال جوارديولا: “يتبقى لنا أربع مباريات ونحتاج إلى الفوز بمباراتين وحصد ست نقاط حتى نضمن التأهل للدور التالي. وسنبدأ محاولة جمع النقاط في المباراة المقبلة بكل تأكيد”.
ولم يخسر برشلونة في نوكامب في دوري الأبطال منذ 2013 لكن جوارديولا صاحب النهج الهجومي أكد أنه لن يغيّر من أسلوبه.
وأضاف “سنلعب بطريقتنا المعتادة. أعرف الطريقة التي نريد أن نؤدي بها بكل تأكيد. يجب أن ندرك تماماً قوة الفريق المنافس. لا توجد الكثير من الفرق تفوز في هذا الملعب في السنوات الأخيرة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة