الرئيسيةعالميةغوارديولا لا ينتظر أهدافاً من ليفاندوفسكي!

ميونيخ (د ب أ)- أكد الأسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أنه يعرف جيدا إمكانيات مهاجمه البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي بغض النظر عن عدد الأهداف  التي يسجلها للفريق.

وأوضح غوارديولا، في مؤتمر صحفي لفريقه الجمعة قبل مباراته السبت أمام ماينز في الدوري الألماني (بوندزليغا)، أنه لا ينتظر من ليفاندوفسكي مهرجانا جديدا للأهداف في المباراة ولا يتوقع أن يسجل  اللاعب خمسة أهداف أخرى في المباراة ولكن ما يتطلع إليه هو مواصلة انتصارات الفريق وتحقيق الفوز السابع على التوالي في المسابقة ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة قبل المواجهة المرتقبة مع بوروسيا دورتموند في الرابع من أكتوبر المقبل.

وقال غوارديولا إنه يعلم جيدا إمكانيات ليفاندوفسكي “بغض النظر عما إذا سجل هدفا واحدا أو خمسة أهداف” في إشارة للأهداف الخمسة التي أحرزها  اللاعب في مباراة الفريق الماضية ليحقق بايرن الفوز الساحق 5-1 على منافسه العنيد القوي فولفسبورج في المرحلة السادسة من البوندزليغا.

وكان ليفاندوفسكي شارك في بداية الشوط الثاني من مباراة فولفسبورج وسجل أهدافه الخمسة في غضون تسع دقائق فقط ليقلب تأخر فريقه بهدف في الشوط  الأول لفوز ساحق في الشوط الثاني من المباراة أمام فولفسبورج الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالبوندزليغا خلف بايرن حامل اللقب.

ونال ليفاندوفسكي إشادة عالمية بما حققه في هذه المباراة أمام فولفسبورج والتي حطم فيها عدة أرقام قياسية للبوندزليغا كما قال غوارديولا إن هذه المباراة والأهداف الخمسة دعمت معنويات مهاجمه البولندي.

وقال غوارديولا إن ملعب ماينز من الاستادات التي يصعب اللعب عليها ولكن بايرن يهدف إلى تحقيق الفوز السابع و”الحفاظ على صدارة البوندزليغا” .

ويتصدر غوارديولا جدول البطولة برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين فقط أمام دورتموند الذي يستضيف دارمشتاد الأحد في مباراة أخرى بالمرحلة السابعة للبطولة والتي ستكون الإعداد الجيد لبايرن ودورتموند قبل المواجهة المرتقبة بينهما بمدينة ميونيخ في الرابع من أكتوبر  المقبل.

وأهدر دورتموند أول نقطتين في مسيرته بالبوندزليغا هذا الموسم من خلال  التعادل 1-1 مع هوفنهايم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة