الرئيسيةالدوري الانجليزي#غوارديولا يتفق مع #تشافي .. ويكشف حقيقة الاعتزال

كورة :

اتفق الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مع مواطنه تشافي هيرنانديز، لاعب السد القطري، في أن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، سيكون رئيسًا للنادي الكتالوني، في المستقبل.

وكان تشافي، لاعب الفريق الكتالوني السابق، أكد أنه يرى أن بيكيه “29 عامًا” سيكون هو رئيس البرسا في المستقبل، وهو ما اتفق معه بيب جوارديولا، الذي سبق له قيادة الفريق 4 أعوام.

وقال جوارديولا، في تصريحات له اليوم الخميس، إنه لن يكون يومًا من الأيام، رئيسًا للنادي الكتالوني، لكنه يرى أن بيكيه، سوف يكون كذلك.

وجاءت تصريحات جوارديولا، في معرض تأكيده مجددًا على أن مسيرته التدريبية ستنتهي قبل بلوغه الستين.

وأضاف مدرب بايرن ميونيخ السابق، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية: “لن أعتزل خلال عامين أو ثلاثة. أنا أحب عملي، وأنا في المكان المناسب في إنجلترا”.

وأوضح “قلت أنني لن أستمر في التدريب إلى 60 عامًا، لكنني لا زلت 45 عامًا، لا زال هناك الكثير لأفعله. لقد بدأت كرة القدم في وقت مبكر جدًا”.

وتابع: “الناس قالوا إنني قادم إلى هنا (مانشستر سيتي) لتغيير كل شيء في النادي، لكن أنا هنا لتحسين الفريق. أريد أن يلعب فريقي بطريقة أفضل. أحيانًا شعرت بالمفاجأة لما يوجد هنا”.

وعن مواجهة وست هام غدًا في كأس الاتحاد الإنجليزي، قال: “وست هام فريق صعب. نريد الاستمرار في كأس الاتحاد. الحال هنا كما هو في كأس إسبانيا، لا يمكن التنبؤ بما سيحدث.

وشدد على أن”كأس الإتحاد، فرصة للفرق الصغيرة كي تثبت نفسها، وهذا ما يجعله رائعًا”.

واختتم: “لقد بدأ جابرييل خيسوس معنا التدريبات. أريده أن يكون سعيدًا. نحن سعداء بوجوده معنا في الفريق، أتمنى أن يفعل ما فعله في البرازيل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة