الرئيسيةالدوري الانجليزي#غوارديولا يكشف اعترافًا جديدًا بشأن #سانشيز

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بالتشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال، مشيرًا إلى أنه لم يساعدة بشكل كبير خلال فترة العمل معه في برشلونة، قبل أن ينضم للجانرز.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات نقلها موقع “فور فور تو”: “سانشيز لعب في تشيلي، ثم في إيطاليا مع أودينيزي، ولعب بشكل جيد في برشلونة”.

وتابع: “من العادي حين تلعب بجانب ميسي، يعتقد الناس أنك لست في مستواك المطلوب، مقارنة بميسي، ولكن سانشيز ساعدنا كثيرًا ولعب بشكل جيد، وأعتقد أن مركزه الحالي كمهاجم صريح، هو مركز رائع بالنسبة له ويتناسب معه بشكل كبير”.

وأوضح: “في برشلونة ربما لم أساعده كثيرا، لأنني أحب أن يلعب الجناح في مساحة واسعة، وهو كان قادرًا على فعل ذلك، ولكنه يلعب أكثر بين الخطوط وبشكل أقرب من المرمى”.

وأضاف: “في بعض الأحيان لعب كمهاجم صريح، وخاصة خلال المواجهة أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خسرنا بهدف نظيف، وحين لعب كمهاجم صريح في لقاء الإياب خسرنا 2-0، لقد كان لقاءً غير محظوظ لنا، لقد خسرنا وتشيلسي تأهل للنهائي”.

وأردف: “لقد لعب هناك وهو لاعب قادر على الأداء في أكثر من مركز، يسارا ويمينا وفي المنتصف، هو مقاتل ولديه الشخصية والروح ومحبًا للانتصار”.

واختتم مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق، حديثه بقوله: “هو لاعب مميز، ولكن الآن أعتقد أنه يلعب بشكل أفضل، ونجح في التتويج بلقبي كوبا أمريكا مع منتخب بلاده، وأظهر أنه لاعب جيد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة