الرئيسيةعالميةغوانغجو يخطف بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا

 

 

 

 

ا ف ب – عاد غوانغجو ار اند اف الصيني من استراليا ببطاقة التأهل الى دور المجموعات من مسابقات دوري ابطال اسيا لكرة القدم وذلك بعد فوزه الكبير على مضيفه سنترال كوست مارينرز 3-1 اليوم الثلاثاء في الدور التمهيدي الثالث.

وسجل جيانغ نينغ (8) ولو لين (57) وجوشوا روز (89 خطأ في مرمى فريقه) أهداف غوانغجو، وغلين تريفيرو (2+90) هدف سنترال كوست.

وتأهل غوانغجو للعب ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضا غامبا أوساكا الياباني وسيونغنام الكوري الجنوبي وبوريرام يونايتد التايلاندي.

وبدأ الفريق الصيني المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 8 دقائق فقط عندما استلم المغربي عبدالرزاق حمدالله تمريرة القائد جانغ ياوكون فأرسل كرة عرضية ارتقى لها جيانغ نينغ وحولها برأسه بعيدا عن متناول الحارس ليام ريدي.

وواصل فريق المدرب الروماني كوزمين كونترا سيطرته في الشوط الاول دون ان يتمكن من الوصول الى الشباك، ثم تحسن اداء اصحاب الارض في بداية الشوط الثاني لكن دون ان يتمكن من ادراك التعادل فدفع الثمن بعدما اهتزت شباكه بهدف ثان جاء عندما انطلق المغربي عبد الرزاق حمد الله بهجمة سريعة ومرر إلى جيانغ نينغ الذي هيأ الكرة أمام لو لين الذي سدد دون مضايقة في الشباك (57).

واستمرت الفرص الخطيرة لمصلحة غوانغجو الذي نجح في إضافة الهدف الثالث عندما اخطأ المدافع جوشوا روز في اعادة الكرة لحارسه ليام ريدي فواصلت طريقها الى الشباك (89).

وفي الوقت بدل الضائع سجل سنترال كوست هدفه الوحيد عبر ركلة حرة نفذها البديل غلين تريفيرو(90+2).

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....