الرئيسيةعالميةغوانغجو يطمئن سكولاري بتمديد عقده

بكين- ا ف ب: وقع المدرب البرازيلي الشهير لويز فيليبي سكولاري عقداً جديداً مع غوانغجو ايفرغراند الذي توج بلقب الدوري الصيني للموسم السادس على التوالي، وذلك بحسب ما أعلن النادي.
وطمأن غوانغجو المدرب البرازيلي الذي قاد بلاده للقب مونديال 2002، على مستقبله كاتباً في حسابه على موقع ويبو الصيني الموازي لتويتر: “مواصلة القتال! كن الأفضل إلى الأبد” وذلك بصحبة صورة لسكولاري الذي مدد عقده لمدة عام مع خيار البقاء لعام آخر بحسب ما أكد بطل دوري أبطال آسيا لعام 2015.
وكان سكولاري غير واثق بشأن مستقبله مع النادي بحسب ما ألمح بعد تتويجه الأحد بلقب الدوري للموسم السادس على التوالي وقبل مرحلتين على ختام الموسم بتقدمه بفارق 7 نقاط على أقرب منافسيه إثر تعادله مع يانبيان فوندي 1-1.
وطرحت التساؤلات بشأن مستقبل سكولاري مع الفريق منذ أن كشف الأخير بأنه سيتعاقد مجدداً مع المدرب الإيطالي الفذ مارتشيلو ليبي قبل أن يتخلى عن الفكرة بعدما وقع الأخير مع الاتحاد الصيني من أجل الإشراف على المنتخب الوطني.
وأشار سكولاري خلال مؤتمر صحافي بعد التعادل في مباراة الأحد إلى أنه كان يأمل إنهاء العقد الذي يربطه بغوانغجو والذي يمتد لعام آخر، مضيفاً: “آمل أن يحقق المنتخب الصيني النجاح مع ليبي وإذا طلب مني المساعدة سأكون أكثر من سعيد لتلبيه النداء”.
وواصل: “لكن في ما يخص وضعي، أريد أن أواصل المشوار حتى نهاية عقدي مع النادي لكن حتى الآن لم يتحقق أي تقدم حقيقي بخصوص مستقبلي هنا”.
ويعتبر النجاح القاري الهدف الأساسي بالنسبة للأندية الصينية خصوصاً أنه يفتح الباب أمامها للمشاركة مع كبار اللعبة في كأس العالم للأندية في حال تتويجها بلقب دوري الأبطال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة