الرئيسيةعالميةغوتسه يعود لتدريبات بايرن ومارتينيز يغيب طويلا

 

 

برلين (رويترز) – عاد ماريو جوتسه إلى تدريبات فريقه بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم الاثنين للمرة الأولى منذ أكتوبر فيما سيغيب خابي مارتينيز لعدة أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

وغاب جوتسه نحو أربعة أشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ في هزيمة المانيا 1-صفر أمام ايرلندا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 في الثامن من أكتوبر.

وقال بايرن في بيان “شارك في التدريب لمدة ساعة وتضمن ذلك تسديدات على المرمى ومباراة تدريبية دون أن يعاني من أي مشكلة.”

وتأتي عودة اللاعب الفائز مع ألمانيا بكأس العالم 2014 في وقت جيد لبايرن بعد تعرض الاسباني مارتينيز لإصابة في الركبة وسيخضع لفحوصات أخرى لتحديد فترة غيابه.

ومارتينيز الذي استبعد من تشكيلة بايرن في الفوز 2-صفر على هوفنهايم أمس الأحد هو المدافع الثاني الذي يتعرض لإصابة مؤخرا بعد جيروم بواتنج الذي سيغيب ثلاثة أشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وما يزال المغربي مهدي بنعطية غائبا بسبب الإصابة وهو ما يجعل هولجر بادشتوبر المدافع الوحيد المتاح أمام المدرب بيب جوارديولا.

ويسعى بايرن للقب الرابع على التوالي في الدوري الألماني وهو أمر لم يحدث من قبل وسيكون اللقب الثالث له تحت قيادة جوارديولا بعد أن حافظ على الصدارة بفارق ثماني نقاط عن بروسيا دورتموند.

ويلعب بطل الدوري الالماني مع يوفنتوس الايطالي في دور 16 لدوري أبطال اوروبا في وقت لاحق من الشهر الحالي كما سيواجه بوخوم في دور الثمانية لكأس المانيا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة