الرئيسيةمحليةغوستافو يوجه صدمة جديدة للسامبا

لوس أنجليس (د ب أ)- تلقى المنتخب البرازيلي لكرة القدم صدمة جديدة قبل بداية مسيرته في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) حيث طلب لويز جوستافو لاعب خط وسط الفريق السماح له بترك معسكر السامبا لأسباب شخصية.
وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة أن اللاعب والاس سيحل مكان جوستافو في قائمة الفريق بالبطولة.
ولكن خروج جوستافو قد لا يكون التغيير الأخير على قائمة السامبا البرازيلية في كوبا أمريكا 2016، التي تستضيفها الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 يونيو الحالي.
ويخض المدافع ميراندا لاختبار طبي أمس لتحديد حجم الإصابة العضلية التي يعاني منها قبل أن يحدد كارلوس دونجا المدير الفني للفريق مدى إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق.
وكان روميلدو بولزان جونيور رئيس نادي جريميو البرازيلي أعلن، قبل الاتحاد البرازيلي، عن انضمام والاس لقائمة راقصي السامبا في هذه البطولة.
وطالب لويز جوستافو نجم فولفسبورج الألماني بالسماح له بمغادرة المعسكر لأسباب شخصية ليضاعف بهذا من حجم المشاكل التي يمر بها المنتخب البرازيلي بقيادة دونجا قبل هذه البطولة.
وأصبح جوستافو سادس لاعب يخرج من القائمة التي أعلن عنها دونجا من قبل حيث انضم إلى كل من ريكاردو أوليفيرا ودوجلاس كوستا ورافينيا وإيدرسون وكاكا للإصابات علما بأن دونجا سبق له استدعاء كاكا بعد التأكد من غياب كوستا لكن كاكا لحق بقائمة الغائبين بسبب الإصابة.
وقد يصبح ميراندا اللاعب السابع المنضم لهذه القائمة خاصة وأنه لم يستطع استكمال تدريبات الفريق بسبب الإصابة.
ويمثل ميراندا نجم أتلتيكو مدريد الأسباني سابقا وانتر ميلان حاليا أحد أهم العناصر في تشكيلة المنتخب البرازيلي بقيادة دونجا حيث كان أساسيا في جميع المباريات الـ 23 التي خاضها الفريق منذ تولى دونجا مسؤولية تدريب الفريق في أغسطس 2014 .
ويخوض المنتخب البرازيلي فعاليات الدور الأول لكوبا أمريكا 2016 ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات الإكوادور وهايتي وبيرو.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة