الرئيسيةخليجيةغيابات 5 ستار بسبب الاصابات

الرياضي :

شهدت بطولة خليجي 22 غيابات مؤثرة للغاية حيث اضطر المدربون الى استبعاد عدد كبير من ابرز اللاعبين بسبب الاصابات التي عصفت بهم قبيل انطلاق البطولة مباسرة ففي عمان اضطر المدير الفني الى خروج المهاجم الابرز في الكرة العمانية عماد الحوسني في ضربة قاتلة للعمان الذي كان يعول على قدرات الحوسني الكبيرة في قيادة الهجوم العماني في البطولة على امل تحقيق الحلم الخليجي لتاتي الرياح بما لا يشتهى عمان وايضا الحوسني.
وفي العراق لم يختلف الحال كثيرا حيث خرج في وقت صعب المهاجم الشهير يونس محمود من قائمة اسود الرافدين بسبب الاصابة ايضا وترك الجهاز الفني للعراق في حيرة من امره بسبب المعضلة والفراغ الكبير الذي خلفه محمود في هجوم الفريق العراقي بالبطولة.
قطر هي الاخرى تذوقت من كاس الغيابات المر بعد استبعاد الموهوب خلفان ابراهيم خلفان والذي يوصف دائما بانه القلب النابض للمنتخب القطري قبل ان يقع فريسة للاصابات فيما جاء استبعاد زميله سباستيان سوريا لاسباب فنية او خاصة على حد وصف المدير الفني بلماضي.
حسن معاذ في الاخضر السعودي انضم الى قائمة مشاهدي بطولة خليجي 22 من خلف الشاشات بسبب الاصابة وترك الاخضر السعودي يبحث عن بديل له في وسط الملعب ما اوقع المدير الفني لوبيز في ازمة فنية عقب خروج معاذ من القائمة.
وفي الازرق اضطرت الاصابة اللعينة ان تبعد الموهوب سيف الحشان عن قائمة المنتخب الكويتي والذي كان يعول على ظهور ملفت ومتوقع من قبل سيف الحشان احد ابرز اللاعبين في الكرة الكويتية في العاميين الماضيين .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة