الرئيسيةالدورى الاسبانىغياب ألبا وبيكيه عن برشلونة للإصابة

مدريد (د ب أ)- يغيب المدافع الأسباني جيرارد بيكيه ثلاثة أسابيع عن الملاعب بداعي معاناته من إلتواء في الكاحل، فيما يغيب زميله في برشلونة جوردي ألبا أسبوعين بسبب إصابة عضلية، وهو ما قد يتسبب في مشكلات ضخمة للنادي الكاتالوني في الجانب الدفاعي خلال الفترة المقبلة.
ولم تكن الأخبار، جميعها جيدة بالنسبة لبرشلونة، فقد تغلب الأخير برباعية نظيفة على مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه في المقابل افتقد عنصرين في غاية الأهمية في خطوطه الدفاعية.
واستبدل ألبا بعد مرور تسع دقائق فقط من المباراة، وهو اللقاء، الذي شهد عودته مرة أخرى للملاعب بعد تعافيه، أو هكذا بدا الأمر، من إصابة سابقة.
وفي الدقيقة 38 لحق بيكيه بزميله ألبا، بعد أن تعرض لتدخل عنيف من دافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي.
وأكدت الفحوصات، التي خضع لها اللاعبان، بشكل قاطع، معاناتهما من الإصابة، حيث يعاني بيكيه من إلتواء في الرباط الخارجي للكاحل، بينما أصيب ألبا بشد في الفخذ الأيسر.
ومن المقرر أن يغيب بيكيه عن مباريات فالنسيا وغرناطة وإشبيلية في الدوري الأسباني، بالإضافة إلى مباراة مانشستر سيتي في إنجلترا بدوري أبطال أوروبا.
وعلى النقيض، قد يتمكن ألبا من اللحاق بمباراة أشبيلية ومباراة مانشستر سيتي، على حسب التطور، الذي سيطرأ على حالته خلال فترة التعافي.
وعلى جانب آخر، لن يتمكن اللاعب جيرمي ماثيو مدافع برشلونة من المشاركة بمباراة مانشستر سيتي، بعد أن حصل على بطاقة حمراء خلال المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة