Home الدورى الاسبانى “غيرة” بيل تشعل غضب الدون !

“غيرة” بيل تشعل غضب الدون !

“غيرة” بيل تشعل غضب الدون !

برشلونة (د ب أ) :

 

يبدو أن الويلزي غاريث بيل بكل ما له وما عليه كان النجم الأبرز في فريق ريال مدريد في مباراته أمام منافسه اسبانيول ضمن منافسات الدوري الأسباني، فرغم إحرازه هدفا رائعا من ضربة حرة مباشرة، عاد وأثار غضب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى بعد أن قرر أن ينهي إحدى الهجمات على طريقته الخاصة بدلا من أن يمرر الكرة للنجم البرتغالي المنفرد بالمرمى. 

وشاركت جماهير ريال مدريد التي حضرت المباراة في مدرجات ملعب سانتياغو بيرنابيو التوبيخ الذي كاله رونالدو لبيل، حيث قامت بإطلاق وابل من صافرات الاستهجان في مواجهة اللاعب الويلزي.

وبدت ملامح النجم البرتغالي تحمل كما كبيرا من الغضب بعد تصرف بيل الذي وصفه البعض “بالأنانية”، مما دفعه لرمقه بنظرات حادة قبل أن يوجه ناظريه إلى مقاعد البدلاء ليستقرئ تفسيرا من الجهاز الفني عما يحدث داخل الملعب.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها بعض التوتر في العلاقة بين نجمي الفريق الملكي، حيث شهدت مباراة الريال أمام جاره أتلتيكو مدريد  على ملعب المستايا في الأسبوع المنصرم موقفا مشابها.

وبدا لوهلة أن مشكلة المستايا انتهت بغير رجعة في المباراة بعد أن  اشترك اللاعبان في صناعة الهدف الأول لفريقهما الذي أحرزه الكولومبي  خاميس رودريجيز، بطريقة رائعة، حتى أن ملامح وجهيهما نمت عن رضاء متبادل عن تعاونهما المثمر.

ولكن لم يمر وقت طويل حتى عاد التوتر من جديد، بعد أن قرر بيل في شوط  المباراة الثاني ألا يمرر الكرة إلى كريستيانو الذي كان وجها لوجه أمام  المرمى ليسدد هو ويضيع هدفا محققا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here