الرئيسيةخليجيةغيريتس يتغزل بالجزيرة الإماراتي

 

 

 

أبوظبي (د ب أ)- أكد إيريك غيريتس مدرب فريق الجزيرة الإماراتي أن فريقه يخوض لقاء الشباب الجمعة رافعا شعار “لا بديل عن الفوز”، لضمان الحفاظ على المركز الثاني في قائمة ترتيب الدوري حتى نهاية الموسم.

وقال غيريتس في مؤتمر صحفي ضمن الاستعداد للقاء الذي يقام ضمن الجولة 25 من الدوري إن “غياب الثلاثي ميركو فوسينيتش وجوناثان بيترويبا وخميس إسماعيل عن المباراة المقبلة أمام الشباب لن يؤثر سلبا على فرص فريقه في الفوز بنقاط هذه المباراة الهامة التي سيعني الفوز بها ضمان الاحتفاظ بمقعد الوصافة حتى نهاية الدوري”.

وأضاف غيريتس: “على الرغم من غياب اللاعبين الثلاثة إلا إنني واثق من قدرتنا على تعويض هذه الغيابات وعلى الدفع بتشكيلة قادرة على تقديم أفضل مستوى ممكن وعلى القتال من أجل الحصول على النقاط الكاملة”.

وشدد المدرب على أن فريقه لم يفقد الحافز بعد أن حسم العين لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، وقال: “فوز العين بالدوري لن يجعلنا نفقد الحافز لنلعب بتركيز وبروح قتالية، العين فاز بالدوري لأنه كان الفريق الأفضل ولأنه جمع العدد الأعلى من النقاط، فزنا عليهم في ملعبنا وقدمنا مستوى جيدا للغاية في ملعبهم لكننا لم نوفق في العودة من هناك بالنقاط الكاملة، أهنئ العين بلقب الدوري وسنكون جاهزين للمنافسة على اللقب بشكل أفضل في الموسم المقبل”.

وتابع: “هدفنا الآن هو الاحتفاظ بالمركز الثاني لنؤكد أننا على الأقل ثاني أفضل فريق في الإمارات في هذا الموسم، وعلينا أن نتمسك بفرصنا في تحقيق هذا الهدف وأن نقاتل من أجله حتى النهاية”.

وعلق غيريتس على فوز اللاعب ميركو فوسينيتش بجائزة هداف الدوري وترشيح علي مبخوت وخميس إسماعيل لجائزة أفضل لاعب مواطن وميركو ولانزيني لجائزة أفضل لاعب أجنبي بقوله: “فوز فوسينيتش بجائزة هداف الدوري مسألة وقت فقط، ولا أعتقد أن أحد منافسيه على هذه الجائزة سيتمكن من تسجيل عشرة أهداف خلال المباراتين المتبقيتين في الدوري، بالنسبة لجائزة أفضل لاعب، سواء كان مواطنا أو أجنبيا، فإن العديد من العوامل الأخرى تتحكم فيها ولا أستطيع أن أجزم بهوية من يستحق التتويج بها”.

وبخصوص مستقبله مع الجزيرة قال المدرب: “عقدي مع الجزيرة يمتد إلى نهاية الموسم المقبل وأنا أرغب في إكمال عقدي مع النادي حتى اليوم الأخير فيه، وسأكون سعيدا للغاية إذا رأت الإدارة أن العمل الذي قمنا به في هذا الموسم كان مرضيا. ا توجد ثوابت في كرة القدم والمتغيرات تحدث بسرعة، لكن ما هو أكيد حتى الآن أن عقدي مستمر للموسم القادم وأنني أرغب في الإيفاء به حتى النهاية”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة