الرئيسيةخليجيةفأل سيء يطارد النصر في كلاسيكو الأهلي

الاهلي والنصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، إلى ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، الذي سيحتضن مباراة النصر أمام مضيفه الأهلي، بعد ساعات قليلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فأل سيء يطارد النصر في كلاسيكو الأهلي
ويطارد فريق النصر فأل سيء خلال مواجهة الأهلي، إذ لم يتمكن “العالمي” من تحقيق أن انتصار في الدور الأول من بطولة الدوري المحلي، خلال المواسم الأربعة الأخيرة.

والتقى فريق النصر مع مضيفه الأهلي في 13 مباراة خلال تاريخ مواجهتهما في الدور الأول منذ انطلاق الدوري المحلي للمحترفين موسم 2008-09، وتمكن العالمي من تحقيق 3 انتصارات فقط.
وجاء أخر فوز لفريق النصر في مواجهة الأهلي بالدور الأول في 21 أكتوبر 2016، بهدف نظيف سجله الأرجنتيني فيكتور إيالا، ثم التقى العالمي مع الراقي في 4 مواجهات تعرض للهزيمة في 3 وتعادل في أخرى.

قصص سبورت 360

وإجمالاً؛ تمكن فريق الأهلي من تحقيق 6 انتصارات خلال 13 مباراة خاضها أمام النصر في الدور الأول من الدوري، وتعادل في 4 وخسر في 3 آخرين.
وسجل لاعبو فريق الأهلي 20 هدفاً في شباك النصر خلال مواجهات الدور الأول منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين، فيما أحرز لاعبو العالمي 14 هدفاً آخرين.
⚽️🟨
هـذه أرقـام حمدالله مـع النصـر 👏🏻
______هل هو أفضل لاعب أجنبي في تاريخ نادي #النصر؟ #حمدالله pic.twitter.com/QeVKosUOim
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 24, 2021

موعد مباراة النصر اليوم ضد الأهلي
ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مارسيلو سالازار، لأن يحل ضيفاً على الأهلي، مساء اليوم الجمعة على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري المحلي.
وتنطلق مباراة النصر أمام الأهلي في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق النصر المركز التاسع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 14 نقطة، فيما يسبقه فريق الأهلي في المركز السابع بفارق نقطة واحدة.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة