الرئيسيةمحليةفاديغا غير قنوع بدوري فيفا

الرياضي :

قال الايفواري فاديجا المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل انه ليس سعيدا في الكويت رغم مكوثة مدة طويل يلعب في دوري الدرجتين من قبل ودوري الدمج حاليا،مضيفا أن عدم سعادته ليس لأنه يلعب في دوري سيئ او ناد متواضع بل لأنه يتطلع للعب في عروض احترافيه أكثر اثارة وقوة، مضيفا أن الدوري الكويتي يعتبر من الدوريات المهمة في منطقة الخليج ويضم العديد من اللاعبين الموهوبين المحليين الذي يستحقون الاهتمام من قبل أنديتهم والدولة،مؤكدا أنه يحب الكويت وشعبها بعد تأقلمه على الاجواء فيها.
وجاء حديث فاديجا لصحيفة ابيدجان الايفوارية على هامش مشاركة اللاعب في دعم مؤسسه ( الايه اف أي) الخيرية والتي شارك فيها العديد من نجوم الكرة الايفواريه منهم لاعب النادي العربي السابق داغو والتي تهتم برعاية كبار السن.
وأشار فاديجا إلى انه لعب لعدد من الاندية الكويتيه بداية من النصر ومرورا بالسالمية وانتقاله إلى الفحيحيل الذي وصفه اللاعب بالفريق الجيد ولكنه يحتاج الكثير من الجهد والعمل.
وأعرب فاديجا عن امله في أن يمثل منتخب بلاده في يوم من الأيام لأنه شرف لأي لاعب، مؤكدا أن كوت ديفوار تضم نخبة اللاعبين المميزين في القارة السمراء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....