Home محلية فاضل ودشتي اهملا الايقاف وواصلا التدريبات

فاضل ودشتي اهملا الايقاف وواصلا التدريبات

فاضل ودشتي اهملا الايقاف وواصلا التدريبات

 الرياضي :

 

 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة ثلاثة لاعبين مؤثرين في مواجهته الغد في الجولة الـ 20 من منافسات دوري فيفا لكرة القدم ، إذ يغيب فيصل دشتي وطلال الفاضل بداعي الإيقاف، حيث حصل الأول على بطاقة حمراء في لقاء الساحل في الجولة السابقة، بينما حصل الثاني على ثلاث بطاقات صفراء، فيما يغيب مشارى العازمي لتواجده خارج البلاد حاليا.

 

ويعتمد الجهاز الفني للبرتقالي بقيادة المدرب البرازيلي داسيلفا على اللاعبين الثلاثة بشكل أساسي في الموسم الجاري، نظراً لثبات مستواهم وروحهم العالية، بيد أن داسيلفا نجح في توفير البديل الكفء القادر على أداء أدوارهم.

 

وجاءت تعليمات داسيلفا للاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي ستتاح لهم، خصوصاً أن فريق الشباب ليس لديه ما يخشاه، في المقابل فإن كاظمة يسعى لاحتلال مركز متقدم لضمان المشاركة في البطولات الخارجية في الموسم القادم.

وفي سياق متصل تجاهل كلا من طلال الفاضل وفيصل دشتي الايقاف وواصلا التدريبات الجماعية مع بقية زملاءهم حتى يحافظا على الحالة البدنية والفنية الخاصة بهما خاصة وان مسابقة الدوري دخلت في المراحل الحاسة ويريد اللاعبان ان يكون لهام دور مع البرتقالي في حسم مركز متقدم في جدول المسابقة وتحديدا المركز الرابع الذي يعتبر هدف اساسي بالنسبة للفريق البرتقالي راهنا من اجل ضمان المشاركة الخارجية في الموسم المقبل بحسب ما اكد اغلب عناصر الفريق البرتقالي.

وبالفعل خاض الثنائي التدريبات الجماعية واصبحا مستعدين تماما للدخول في تشكيلة الفريق بداية من الجولة المقبلة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here