الرئيسيةمحليةفاضل ومعتوق والخبيزي والرشيدي خارج الازرق أمام الاردن

 

 

الرياضي :

يواصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تحضيراته تمهيدا للقاء نظيره الاردني وديا الجمعة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض اللقاء الاول أمام لبنان وطاجيكستان يوم 11 يونيو الجاري في انطلاق التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكاس الامم الاسيوية 2019 بالامارات.
وبات كل من حسين فاضل وعامر معتوق ويوسف الخبيزي وفهد الرشيدي خارج حسابات التونسي نبيل معلول مدرب الأزرق أمام النشاما بعد غدا رغم مشاركتهم في التدريبات حيث فضل معلول عدم الزج بيهم في هذة التجربه لاستكمال شفائهم وحتى لا يتعرضوا لانتكاسه في حال مشاركتهم وذلك للحفاظ علي سلامتهم ليكونوا جاهزين في موقعه لبنان الهامة.
وكان عدد من الاعبين قد خضع لكشف الاشعة بالسونار للوقوف على مدي سلامتهم وجاهزيتهم للقاء الودي، حيث يرغب الجهاز الفني للازرق بعدم المخاطره باي لاعب حتى يكون جاهز تماما بدنيا وفنيا.
وسيعمل الجهاز الفني الى اخضاع اللاعبين لجرعة تدريبية مكثفة تتركز اولا على رفع معدلات اللياقة البدنية، الى جانب مزجها بالشق الفني تحضيرا للبدء في وضع الملامح التكتيكية المراد تطبيقها في المباراة الودية القادمة، والتي يوليها الجهاز الفني اهمية بالغة وخصوصا انها تعد المحطة التجريبية الاخيرة قبيل ملاقاة لبنان في المشوارين المونديالي والقاري.
وكشف الجهاز الاداري لمنتخبنا سيلتقي غدا نظيره في المنتخب الاردني لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة التي اتفق الطرفان على اقامتها في ملعب مالتيبي القريب من مقر اقامة المنتخبين، وكذلك الاتفاق على الجوانب الادارية والتنظيمية.
وتعد ودية الاردن الفرصة الأخيرة للاعبين لاثبات جدارتهم بالالتحاق بالتشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الازرق مواجهه لبنان في أول ظهور لمعلول مع منتخبنا منذ التعاقد معه حيث سيتم استبعاد اربع لاعبين من اصل 28 لاعب متواجدين في المعسكر.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....