الرئيسيةالدورى الاسبانىفالفيردي يؤكد: #ميسي هو الأفضل في العالم

برشلونة- وكالات: قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، إن فريقه سيبحث عن الفوز في مستهل مشواره، بالليجا أمام ريال بيتيس، على ملعب كامب نو، رغم الصعوبات التي يمر بها الفريق الكاتالوني.

وأوضح فالفيردي: “الأولوية هي الفوز واللعب بشكل جيد.. لا أعلم ماذا يعني الفوز مع اللعب بشكل سيء، أحيانا يحدث ذلك، ولكن إذا أردت الفوز عليك أن تلعب جيدا”.

وحول المنافس، قال: “أتوقع من بيتيس أن يحاول أخذ المبادرة بالهجوم، والوصول لمنطقتنا، أعتقد أن المباراة سيحظى فيها من يتخطى الضغوط، بإمكانية خلق المزيد من الفرص للتسجيل.. بيتيس لعب أمام فرق كبيرة هذا الصيف مثل الإنتر وميلان”.

وبخصوص الإصابات، رد المدرب: “إنييستا لن يتدرب، باولينيو شارك معنا في المران، لكن من المبكر للغاية التفكير فيه، وسنرى ماذا سيحدث بشأنه.. إصابة سواريز تمثل خسارة كبيرة، جميعنا يعلم قوته في الملعب، سنرى إذا كان من الممكن تعافيه قريبًا”.

وحول وضع الفريق بعد خسارة كأس السوبر الإسباني، قال فالفيردي: “استفدت كثيرًا من مباراتي ريال مدريد، خسرنا لكن كل شيء يصلح للتعلم منه، وتغيير بعض الأمور.. حظينا في فترة الإعداد بأوقات جيدة وأخرى ليست كذلك، نعرف أن علينا تعلم الكثير من الأمور، لكن كرة القدم تتغير
كثيرًا في غضون ثلاثة أيام”.

وعن الحاجة لتغيير طريقة اللعب، قال: “حقيقي أن علينا إيجاد طريقة لعبنا، اعتمادا على اللاعبين الذين لدينا، ينبغي الاعتياد على خسارة لاعبين مهمين.. طريقة لعب الفريق واضحة بالنسبة لي، نريد السيطرة على المباراة من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، وأن نمتاز بالضغط، علينا
أن نحظى بحلول أمام فرق تلعب بضغط كبير”.

وبشأن أيقونة الفريق، ليونيل ميسي، قال: “ميسي هو اللاعب الأهم، هو الأفضل في العالم، من الرائع أن نحظى به.. لديه عمل هجومي واضح، لكن علينا أن نجد طريقة اللعب التي تروق له، والتي يتمكن عبرها من تقديم ما لديه، وإمداد الآخرين بالكرات، كل الأنظار تتجه إليه.. قد لا
نلعب بمهاجم صريح اليومًا، كل الأفكار ممكنة”.

وحول إمكانية الدفع بباكو ألكاسير إلى جانب ميسي في الهجوم، أوضح المدرب: “بالتأكيد سيحظى بفرص للعب، وكذلك باقي اللاعبين.. لقد كلفه الأمر الكثير في البداية، لكن أرقامه ظهرت في النهاية، الفكرة أننا بحاجة له كي يساعدنا”.

وعن الصفقات الجديدة، واحتمال ضم كوتينيو وديمبلي، قال: “ما أريد قوله إنني أرغب أن يكتمل الفريق في أقرب وقت، وأن تتوافق الصفقات مع مطالبنا.. نثق في أن كل شيء سيسير بشكل جيد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة