الرئيسيةالدورى الاسبانىفالفيردي يجيب على تساؤلات جمهور البلوغرانا

تحدث إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، في مؤتمر صحفي، عن اللقاء الذي سيجمع بين فريقه ومضيفه غرناطة، غداً السبت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “غرناطة لديه بداية جيدة في الموسم، علينا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، أعتقد أن المباراة ستكون صعبة خاصة وأننا لم نفز في آخر مبارتين خارج ملعبنا، علينا أن نكون أكثر قوة وفعالية غداً”.

وعن حصول أنسو فاتي على الجنسية الإسبانية، قال فالفيردي: “علينا أن ننتظر قائمة المنتخب الإسباني تحت 17 سنة، سنرى ما سيحدث، غيابه عنا لمدة شهر يمثل انتكاسة بالنسبة لنا، لأننا لا نعرف ما سيحدث معنا (إصابات)، سنكون حذرين حتى نرى القائمة المستدعاة”.

وأكمل: “قرار الذهاب إلى كأس العالم للشباب تحت 17 سنة هو بيد أنسو فاتي، لا أقدم النصيحة في مثل هذه الأمور، في النهاية اللاعب يكتسب الخبرة من خلال هذه المواقف”.

وبخصوص عثمان ديمبيلي، وإمكانية مشاركته في التتشكيلة الأساسية مستقبلاً، قال فالفييردي: “نأمل اليوم أن يتمكن من التدرب مع الزملاء في كامل الحصة. بالنسبة لأنسو فاتي وديمبيلي فلم يتزامنا معاً حتى الآن، سنرى في القادم من الأيام من منهما سوف يعطينا التوازن الهجومي والدفاعي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....