الرئيسيةالدورى الاسبانىفالفيردي يطالب لاعبيه بالحفاظ على طريقتهم

برشلونة (د ب أ)- قال إيرنستو فالفيري المدير الفني لبرشلونة الإسباني لكرة القدم إن فريقه يجب أن يثق ويؤمن بطريقة لعبه في مواجهة تشيلسي الإنجليزي حتى يتمكن من حجز تذكرة التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ويحل تشيلسي ضيفا على برشلونة اليوم الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما بالتعادل 1-1 على استاد “ستامفورد بريدج” معقل تشيلسي بالعاصمة البريطانية لندن.
وقال فالفيردي: “أنتظر منافسا قويا مثلما كان في مباراة الذهاب ؛ بكل إمكانياته وبكل الخطورة التي يشكلها لاعبوه. تشيلسي فريق يمكنه هز الشباك في أي وقت”.
وأوضح: “لا أعلم ما يمكن أن يحدث اليوم. تشيلسي لديه الكثير من الأرقام القياسية ويمكنه التخلص من الضغط الكبير عليه مثلما حدث في لندن. نتيجة مباراة الذهاب كانت لصالحنا، ولكن الحفاظ عليها ليس سهلا”.
ويحتاج برشلونة فقط للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم على ملعبه ليتأهل إلى دور الثمانية.
وحذر سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي للفريق أمس الثلاثاء، من صعوبة مباراة اليوم قائلا: “علينا استغلال الفرص التي تسنح لنا وألا ننشغل كثيرا بلقاء الذهاب. علينا الفوز اليوم رغم أن التعادل السلبي يصب في صالحنا لأن أي هدف في مرمانا سيتسبب في معاناتنا”.
وأضاف اللاعب:”نتطلع للمباراة. ونعلم أنها ستكون صعبة للغاية ومثيرة.
ولكن دوري الأبطال هكذا دائما. تشيلسي يتمتع بنظام قوي للغاية، وعلينا أن نكرر ما فعلناه في مباراة الذهاب ؛ نستحوذ على الكرة ونصنع الفرص رغم أن هذ سيكلفنا جهدا كبيرا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة