الرئيسيةعالميةفالكاو: سألعب مع كولومبيا في أولمبياد ريو

 

 

بوجوتا (د ب أ)- أكد المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو جارسيا حرصه وإصراره على المشاركة مع منتخب بلاده الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية القادمة (ريو دي جانيرو 2016) بعدما حرمته الإصابة من المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولم يقدم فالكاو ما يستحق ذكره مع تشيلسي الإنجليزي، الذي يلعب له على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي، منذ ان انتقل للفريق بداية الموسم الحالي ولكنه تغلب مؤخرا على الإصابة ويأمل في استعادة لياقته سريعا.

وأعرب فالكاو مرارا عن رغبته في أن يكون ضمن قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد 2016.

وحجز الفريق بطاقة تأهله للأولمبياد بالفوز على نظيره الأمريكي يوم الثلاثاء الماضي في الدور الفاصل بين اتحادي كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) وكونميبول (أمريكا الجنوبية).

واعترف فالكاو بأن الوقت لا يزال مبكرا لمعرفة مدى استعداده قبل الأولمبياد لخوض فعاليات المسابقة خاصة وأن منافسات الدورة ستقام بعد فترة كبيرة من نهاية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

وتعرض فالكاو لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال يناير 2014 حرمته من المشاركة في المونديال البرازيلي ولكن المنتخب الكولومبي تأهل لدور الثمانية في البطولة.

وبعد تعافيه من هذه الإصابة، تعرض فالكاو لإصابات عدة حرمته من استعادة مستواه ولم يستدعى اللاعب مؤخرا إلى صفوف المنتخب الكولومبي.

وتستطيع المنتخبات المشاركة في مسابقة كرة القدم الأولمبية تسجيل ثلاثة لاعبين فقط تتجاوز أعمارهم 23 عاما.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة