الرئيسيةعالميةفالكاو قد لا ينتقل بشكل نهائي لليونايتد
كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، أن مان يونايتد لا يزال في حيرة بشأن إمكانية ضم الكولومبي راديميل فالكاو بشكل نهائي من موناكو في نهاية الموسم الحالي ، بسبب عدم حضور النمر بالشكل المنتظر منه .
ووفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية وكذلك التلجراف الإنجليزية ، فإن مان يونايتد سيؤجل اتخاذ قرار بشأن مستقبل راديميل فالكاو حتى نهاية الموسم ، وهذا يعني أن المهاجم الكولومبي لديه ثلاثة أشهر لإنقاذ نفسه والبقاء بشكل نهائي مع قلعة الأولد ترافورد .
وأفادت التقارير إلى أن مان يونايتد قد لا يفكر في التعاقد مع فالكاو بشكل نهائي والاكتفاء بمدة الإعارة الحالية فقط ، بعدما فشل فالكاو في تحقيق الطموحات الكبيرة منه مع كتيبة فان جال حتى الآن بتسجيله أربعة أهداف في 20 مباراة ، وغيابه عن العديد من المباريات بسبب الإصابة .
وفي حال أراد مان يونايتد ضم فالكاو بشكل نهائي من موناكو ، سيحتاج حوالي 43.2 مليون باوند للظفر بخدماته ، ولكن المدرب لويس فان جال طالب بتأجيل ذلك ، حتى نهاية الموسم ، حتى يأخذ المزيد من الوقت ويثبت جدارته بالتواجد في كتيبته .
ومن المفهوم ، أن وكيل اللاعب الكولومبي ، خورخي مينديز ، طار إلى مانشستر هذا الأسبوع لمناقشة  وضعية موكله ، ولمعرفة مدى حرص مسؤولي الشياطين الحمر على ضم بشكل نهائي أم لا ، خصوصاً في ارتباطه بالإنتقال للدوري الإيطالي أو الاسباني في الموسم المقبل .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....