الرئيسيةعالميةفالكاو يشيد بدعم الاسطورة فالديراما

فالكاو يشيد بدعم الاسطورة فالديراما

عبر راداميل فالكاو مهاجم نادي موناكو الفرنسي و منتخب كولومبيا عن سعادته الكبيرة بتلقيه زيارة من الأسطورة الكولومبي كارلوس فالديراما في المستشفى خلال استكمال عملية تعافيه من الإضابة قبل الموسم الجديد.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن القائد السابق لمنتخب النمور الكولومبية قد قرر الذهاب لزيارة المهاجم و القائد الحالي للمنتخب في المستشفى من أجل تقديم الدعم له و مؤازرته من أجل التعافي سريعاً و العودة للعب من جديد.

و ذكرت الصحيفة أن فالكاو عبر عن تلك السعادة بقوة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” عندما كتب بعض الكلمات التي قال فيها ” شكراً لك على زيارتك أيها المعلم ، الكلمات لا تكفي لوصف كم أنت شخص عظيم “.

أما فالديراما فقد رد على اللاعب بكل مودة و قال ” فالكاو ، إنه شرف كبير لي أن أشارك معك تلك اللحظات ، تعال من أجل المرور شيئاً فشيئاً إلى التدريبات “.

يذكر أن مستقبل اللاعب صاحب ال 28 عاماً غير مؤكد في الفترة المقبلة وسط اهتمام من نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في حين لم يشارك في بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل هذا الصيف بسبب الإصابة أيضاً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....