الرئيسيةالدوري الانجليزيفالكاو يفشل في إثارة فان غال

لندن (رويترز) :

 

لم يتخلص رادامل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم من عادة إضاعة الفرص الا انه أبدى سعادته بالمشاركة مع الفريق لمباراة كاملة عندما فاز يونايتد 2-صفر على كوينز بارك رينجرز.

وسجل البديلان مروان فيلايني وجيمس ويلسون ليونايتد في الشوط الثاني بينما كان فالكاو مشغولا طوال الوقت إلا انه فشل في هز الشباك.

وقال فالكاو “كانت 90 دقيقة مهمة للغاية بالنسبة لي. أريد أن العب وأنا في غاية السعادة لقدرتي على القيام بهذا. أسعى بكل ما أوتيت للعودة لهز الشباك من جديد.”

وأضاف “أنا واثق أن الفرص ستأتي كما سنحت فرصة المشاركة لي اليوم.”

ويأمل المهاجم الكولومبي في إثارة إعجاب مدربه لويس فان غال إلا انه اكتفى بتحركاته المميزة دون تسجيل أي أهداف.

واستبعد فان غال المهاجم المعار من موناكو من تشكيلته يوم الأحد الماضي أمام ساوثامبتون. وخسر يونايتد في اللقاء لينهي مسيرة مؤلفة من عشر مباريات متتالية بدون هزيمة.

وطالب المدرب الهولندي فالكاو بضرورة أن يثبت نفسه أو أن يعتاد لعب الأدوار الثانوية في أولد ترافورد.

وعندما انضم فالكاو ليونايتد على سبيل الإعارة قادما من الفريق الفرنسي في سبتمبر الماضي جرى النظر إليه باعتباره من أفضل المواهب على صعيد الرياضة ليحصل وقتها على راتب كبير يساوي سمعته كهداف لا يشق له غبار.

إلا ان بدايته المحبطة للموسم والتي شملت لمحات بسيطة من موهبته المميزة – التي تفجرت بوضوح في مستهل مشواره كلاعب – فشلت في إثارة إعجاب فان غال خاصة مع تسجيله لثلاثة أهداف فقط. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....