الرئيسيةالدورى الاسبانىفالنسيا يسقط أمام جاره ليفانتي

مدريد- ا ف ب :

 واصل فالنسيا نزيف النقاط وفشل في استعادة المركز الثالث بخسارته امام مضيفه وجاره ليفانتي 1-2 اليوم الاحد على ملعب “سيوداد دي فالنسيا” في فالنسيا وامام 17200 متفرج في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ومنح فيكتور كاساديسيوس التقدم لليفانتي بكتفه من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها النمسوي اندرياس ايفانشيتس (58).

وادرك دانيال باريخو، بديل الارجنتيني بابلو بياتي، التعادل عندما استغل خطا فادحا لاحد المدافعين وتبادل الكرة مع الفارو نيغريدو الذي هيأها له داخل المنطقة فتابعها على يمين الحارس دييغو مارينو(73).

لكن فرحة فالنسيا لم تدم سوى ثوان قليلة حيث استعاد ليفانتي التقدم عندما انطلق خوسيه لويس موراليس، بديل روبن غارسيا، من منتصف الملعب وتلاعب بالمدافع خوسيه غاياي وسددها قوية بيسراه من حافة المنطقة واسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البرازيلي دييغو الفيش (74).

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فالنسيا في الظفر بنقاطها الثلاث بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه اتلتيك بلباو في المرحلة الماضية، ففشل في استعادة المركز الثالث من اتلتيكو مدريد الذي كان تغلب على ضيفه ملقة 3-1 امس السبت.

وتراجع فالنسيا الى المركز الرابع برصيد 25 نقطة مقابل 10 نقاط لليفانتي الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم وارتقى الى المركز السابع عشر.

وفي مباراة ثانية، فاز رايو فايكانو على ضيفه سلتا فيغو 1-صفر على ملعب “كامبو دي فوتبول دي فايكاس” وامام 7100 متفرج.

وسجل البرتو بوينو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من الفرنسي غايل كاكوتا.

وارتقى رايو فايكانو الى المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد سلتا فيغو عند 20 نقطة في المركز السابع.

وتعادل التشي مع قرطبة 2-2 على ملعب “” وامام .

وسجل دافيد لومبان (63 من ركلة جزاء) والبرازيلي جوناثاس كريستيان (75) هدفي التشي، وفيديل تشافيز (12) والارجنتيني فيديريكو كارتابيا (60) هدفي قرطبة. وأهدر كريستيان ركلة جزاء لالتشي في الدقيقة السادسة.  ورفع التشي رصيده الى 10 نقاط في المركز الثامن عشر مقابل 7 نقاط لقرطبة صاحب المركز الاخير. وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء غرناطة مع الميريا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....