الرئيسيةالدورى الاسبانىفالنسيا يعود بفوز ثمين من "حظيرة" إيبار

قووول :

حقق فالنسيا فوزاً غالياً من أرض ملعب نادي إيبار وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن الخفافيش من العودة بالثلاث نقاط من أرضية في منتهى السوء وذلك بفضل هدف باكو ألكاثير في الدقيقة 31.

المباراة شهدت ندية بين الفريقين وإن شهدت تفوقاً نسبياً لفالنسيا في الشوط الأول دون خطورة حقيقية وذلك بعدما خاض مدربه المباراة بخطة 3/5/2 الجديدة على الفريق وهو ما جعل الفريق يظهر بصورة جيدة دفاعياً لكن بدون أنياب هجومية.

ومن هجمة مرتدة تمكن الضيوف من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد نقلة طويلة من رودريجو دي بول إلى بابلو بياتي المنطلق والذي انفرد بالمرمى لتطول الكرة منه فيتصدى الحارس له ويركل الكرة في جسد بياتي إلا أن الكرة ذهبت إلى باكو ألكاثير المنفرد هو الآخر ليضع الكرة بأريحية في المرمى ويتقدم فالنسيا بهدف في الدقيقة 31.

في الشوط الثاني ظهر إيبار أفضل من فالنسيا وإن عانى الفريقان من إيجاد نسق واضح للهجوم بسبب الأرضية السيئة ليحل التعب على اللاعبين ويخرج فالنسيا بأول فوز له خارج الديار في الليجا منذ أكثر من شهر ونصف وتحديداً منذ فوزه 3/1 على فياريال في ملعب المادريجال.

بتلك النتيجة يصعد الخفافيش للمركز الرابع برصيد 31 نقطة مستغلين عدم لعب إشبيلية هذا الأسبوع لتأجيل مباراته أمام ريال مدريد فيما بقى إيبار في المركز التاسع بـ20 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....