الرئيسيةالدورى الاسبانىفالنسيا يعود للتدريبات قبل مواجهة سيلتا فيجو

جانب من التدريبات
عاد لاعبو نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم للتدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، عقب الراحة التي حصلوا عليها بمناسبة أعياد الميلاد، حيث شهد المران مشاركة المهاجم البرازيلي فينيسيوس أراوخو، العائد مؤخرا من فترة إعارة لنادي سبورت ريسيفي البرازيلي.

وحضر كل من سوسو بيتارتش، المدير الرياضي بالنادي، وأنيل مورثي، المدير التنفيذي، مران اليوم الأول للفريق بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد، والذي شهد غياب 7 لاعبين.

وشهد المران الذي جرى تحت أعين المدير الفني الإيطالي برانديلي، غياب كل من الحارس الاسترالي مات ريان، والتونسي أيمن عبد النور والفرنسي إلياكيم مانجالا والأرجنتيني إيزكيل جاراي والبرتغالي ناني والبرازيلي جييرمي سيكيرا وألبارو ميدران.

وتدرب كل من ناني، الذي يعاني من إصابة عضلية، ومانجالا الذي يعاني أيضا من متاعب جسمانية، على هامش مران الفريق حتى يكونا جاهزين لمباراة ذهاب ثمن نهائي كأس الملك يوم الثلاثاء المقبل أمام سيلتا فيجو.

بينما خاض جاراي بعض التدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية بسبب إصابته في عضلة الفخذ اليمنى، في الوقت الذي جاء فيه غياب عبد النور بسبب انضمامه للمنتخب التونسي الذي يستعد لخوض غمار بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون منتصف الشهر المقبل.

وسيواصل الفريق تدريباته غدا الخميس بالمدينة الرياضية بالنادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة