الرئيسيةالدورى الاسبانىفالنسيا يواصل نزيف النقاط ويقبل بالتعادل مع غرناطة

قول :

 

قط فالنسيا في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه غرناطة وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن ختام مباريات اليوم الثالث من الجولة الرابعة عشرة من الليجا الإسبانية.

وفشل فالنسيا في المحافظة على تقدمه بهدف ألفارو نيجريدو في الدقيقة 83 ليقبل هدف التعادل من منافسه في الدقيقة 89 عن طريق إيزاك ساكسس.

شوط المباراة الأول شهد رتابة كبيرة في الأداء مع أفضلية من جانب فالنسيا الذي سيطر على مجريات اللعب بدون تشكيل خطورة حقيقية لابتعاد عناصره عن بعضهم البعض وسوء انتشارهم ما جعل لعبهم مكشوفاً أمام جدار غرناطة الدفاعي المنصوب من جانب المدير الفني خواكين كاباروس.

في الشوط الثاني تسارع الأداء بعض الشيء لكنه بدا أكثر سخونة في النصف الثاني من الشوط بعد أن أضاع ألفارو نيجريدو فرصة خطيرة لفالنسيا بعد اصطدام تسديدته من داخل منطقة الجزاء بالقائم الأيمن في الدقيقة 67.

أخيراً تمكن فالنسيا من تسجيل هدف التقدم وذلك بعد أن تسلم البديل باكو ألكاثير الكرة ليهيئها إلى البديل الآخر رودريجو دي باول الذي مرر لنيجريدو الذي روضها بدوره قبل أن يطلقها صاروخية في سقف المرمى معلناً تقدم الخفافيش في الدقيقة 83.

وطرد حكم المباراة باكو ألكاثير في الدقيقة 86 وسط دهشة اللاعب من قرار الطرد قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 من خطأ غريب لحارس مرمى فالنسيا الذي لم يستطع الإمساك بالكرة الساقطة أمامه ليخطفها إيزاك ويطلقها في المرمى محرزاً هدف التعادل.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فالنسيا إلى 25 نقطة في المركز الخامس ليبتعد عن المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال الذي يحتله إشبيلية حالياً بـ29 نقطة فيما حصد غرناطة نقطة مهمة رفعت رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ15 وابتعد ولو قليلاً عن مراكز الهبوط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....