الرئيسيةالدوري الانجليزيفان دايك: أريد أن أصبح أسطورة ليفربول وأحقق الإنجازات للنادي

فان دايك

سبورت 360 – يحلم الهولندي فيرجيل فان دايم مدافع فريق ليفربول بأن يسجل اسمه في التاريخ كأسطورة للريدز بعد انتهاء سنواته في أنفيلد واعتزال كرة القدم.

اللاعب صاحب الـ28 عاما الذي انضم لليفربول قادما من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني كأغلى مدافع وقتها أصبح أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق وساهم في تحقيق البطولات للنادي.
فان دايك: أريد العودة لمدرجات أنفيلد كأسطورة لليفربول

وعند سؤال المدافع الهولندي حول كيف يريد أن يتذكره الناس، أجاب في حواره مع صحيفة سبورت الإسبانية أريد أن يتذكروني كأسطورة لليفربول وأسعى لتحقيق أشياء رائعة هنا في أنفيلد”.
وتابع “أريد أن أصبح أحد هؤلاء اللاعبين الذين يعودوا لأنفيلد بعد الاعتزال، أرى أساطير النادي خلال المباريات وأشعر أنني جزء من عائلة كبيرة”.

فان دايك
وأكد مدافع الريز “نمتلك فريقا رائعا والأدوات الضرورية للفوز وطريقة اللعب التي تحقق الانتصارات وتشكيل رائع بجانب المشجعين والملعب الذين يلعبوا دورهم أيضا”.
وينتظر فان دايك التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ليحقق حلم الجماهير الذي طال انتظاره منذ 30 عاما، لكن توقف المنافسة بسبب فيروس كورونا يهدد ذلك.
وطمأن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر سيفيرين لاعبي الريدز والجماهير عندما صرح لصحيفة الرياضة اليومية السلوفينية EkipaSN ” لايمكن أن أرى طريقة ينتهي موسم ليفربول دون التتويج باللقب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة