الرئيسيةالدوري الانجليزيفان دايك: الخسارة ضد واتفورد غير مقبولة

فيرجيل فان دايك

سبورت 360 – أعرب فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، عن استيائه من خسارة فريقه أمام واتفورد بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وهذه أول هزيمة لأحمر الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما فاز في 26 مباراة وتعادل مرة وحيدة، ليتوقف رصيده عند 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.

وقال فان دايك عقب اللقاء: “ما حصل اليوم غير مقبول ونريد الرد بأسرع وقت، الهزيمة مؤلمة ونحن لا نهتم بالإحصائيات والأرقام وهذه نتركها لكم (الصحافة)، علينا الرد بأسرع وقت”.

وتابع: “لم يكن علينا أن نخسر بهذا الشكل وبهذه النتيجة، نريد الرد بأسرع وقت وهذا ما سنفعله، علينا أن نستمر باللعب ونواصل القتال”.

روبرتسون: ما حدث مجرد عثرة بسيطة

وفي نفس السياق، قال أندي روبرتسون: “نعتذر عن هذا الأداء وهذه النتيجة. يجب أن نؤكد أنها مجرد عثرة بسيطة، واتفورد كان جاهزاً منذ البداية وحاولنا مجاراتهم لكن أداءنا لم يرقَ للتوقعات ونحن نعتذر عن هذه المباراة”.

وأضاف: “نتيجة اليوم هي بمثابة دعوى طارئة للاستيقاظ والتركيز مجدداً وعلينا أن نبلي بشكل أفضل بالمباريات القادمة، سيتحدث الكثيرون عن هذه النتيجة وكيف خسرنا لكن نحن نركز على الهدف الأكبر وهو الفوز باللقب”.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....