الرئيسيةالدورى الاسبانىفان دايك يؤكد صدمة لاعبي ليفربول بعد الخروج

خروج غريب لليفربول من دوري الأبطال

قال فيرجيل فان دايك نجم ليفربول أن لاعبي الريدز كانوا عاجزين عن الحديث بعد هزيمتهم المفاجئة على ملعبهم ضد أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أن الفريق الأحمر حامل لقب دوري الأبطال خلق مجموعة كبيرة من الفرص مساء الأربعاء على ملعب الآنفيلد لكنه عجز عن إنهاء الكثير منها.
وفي الوقت الإضافي نجح أتلتيكو مدريد في ضرب مرمى ليفربول بثلاثة أهداف ليخرج الليفر بطريقة صادمة وبسيناريو غريب نظراً لتفوقه في العديد من فترات المباراة.

فان دايك يتطلق للمجد المحلي مع ليفربول
فان دايك زامل جو جوميز في قيادة دفاع ليفربول أمس

وقال فان دايك في حديثه الذي نقلته صحيفة مترو عن ردة فعل اللاعبين في غرف الملابس بعد الهزيمة : “لم يكن هناك كثير من الأحاديث، ولكن المدير الفني تحدث قليلاً..من الواضح أن ما حدث جعل الجميع يشعر بخيبة أمل”.
استطرد المدافع الهولندي : “لا أحد كان يريد الخروج من منافسة دوري الأبطال وخاصة بعد الأداء الذي قدمنا اليوم..لقد أتيحت لنا الفرص ولكننا لم نستغلها”.
وعن مدى تأثير الخروج الأوروبي على تقييم الموسم الحالي الذي يعتبر مثالياً على صعيد منافسات الدوري الإنجليزي قال فيرجيل : “ما يقوله الآخرون بالخارج عندما لا تسير الأمور على ما يرام في مباراتين أو ثلاثة ليس مشكلة بالنسبة لنا..الفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 30 عاماً سيكون أمراً هائلاً بالنسبة لليفربول.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة