الرئيسيةعالميةفان دير فارت : استغناء هامبورغ عني ليس مفاجأة

 

 

 

 

 

هامبورج (د ب أ)- أكد لاعب كرة القدم الهولندي رافاييل فان ديرفارت أنه لا يشعر بالدهشة ولم يفاجأ بقرار نادي هامبورغ  الألماني بشأن عدم تجديد تعاقده بعد نهاية الموسم الحالي مشيرا إلى أنه  لا يشعر أيضا بالندم لعودته إلى صفوف الفريق قبل ثلاث سنوات ليقضي معه فترته الثانية.

 

وقال صانع اللعب الهولندي الدولي، في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية الاثنين، “ليست مشكلة وليست مفاجأة لي. ربما يكون هذا أفضل لكلينا.. كانت هناك مؤشرات من الطرفين على أننا سننفصل”.

 

وقال ديتمار بيرسدورفر رئيس النادي مطلع هذا الأسبوع إن هامبورغ لن يجدد عقد قائده الهولندي فان دير فارت وقلب الدفاع مارسيل يانسن بعد انتهاء الموسم الحالي وأن لاعبين آخرين مثل هايكو فيسترمان قد يرحلون أيضا عن الفريق.

 

وكان فان دير فارت /32 عاما/ نجما بارزا في صفوف الفريق ومحبوبا بشكل  كبير لدى الجماهير خلال فترته الأولى مع الفريق من 2005 إلى 2008 ولكنه لم يقدم نفس المستوى الجيد والقوي منذ عودته إلى هامبورغ في 2012.

 

ويتردد حاليا أن اللاعب سينتقل إلى فريق كانساس سيتي الأمريكي ولكن القرار النهائي بهذا الشأن لم يتخذ بعد.

 

وحتى يحدث هذا، تعهد فان دير فارت بأن يقدم قصارى جهده مع الفريق الألماني الذي يحتل المركز الثالث من مؤخرة جدول الدوري المحلي وينتظر أن يواجه تحديا جديدا للهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية والذي سيكون الأول في تاريخه إذا حدث.

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة