الرئيسيةالدوري الانجليزيفان ديك يطمئن جماهير ليفربول

لندن- رويترز: قال فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول إن أخطاء دفاع الفريق خلال التعادل أمام وست بروميتش البيون في الدوري الانجليزي تمثل حدثا عابرا وليس مصدر خوف أو قلق للجماهير وذلك قبل مواجهة روما الايطالي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستطاع ليفربول الحفاظ على شباكه نظيفة في ست مباريات من بين اخر 10 في الدوري قبل رحلته إلى هاوثورنس لكن الفريق أضاع تقدمه بنتيجة 2-صفر ليسمح لوست بروميتش بتسجيل هدفين قبل النهاية وينتزع التعادل.

وعلى الرغم من الهزات الدفاعية، نفى فان ديك وجود أي خلل قبل مباراة روما قائلا إن ليفربول سيستعيد شكله وقوته أمام الفريق الايطالي.

وقال فان ديك لوسائل إعلام بريطانية “لست قلقا على الإطلاق ليس هناك ما يدعو للشعور بالضغط ليس هناك أي سبب للخوف، كانوا وست بروميتش يقاتلون من أجل البقاء لذا فقد لعبوا بشكل مباشر قرب النهاية وكانوا يمررون الكرة مباشرة ويبذلون مجهودا كبيرا ويحاولون الحصول على مخالفات مننا وركلات حرة.

“لم نتعامل مع هذا الأمر كما ينبغي.. “نحتاج للقيام بما كنا نقوم به في المباريات الأخيرة يجب أن نتعافى ونركز على لقاء روما الآن، يجب أن نعود لحالتنا ثانية ونقوم بما كنا نقوم به دوما، اعتقد أننا سنكون على ما يرام، إنها فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة اليوم”.

ويقاتل الفريق القادم من مرسيسايد لبلوغ نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2007 وسيستضيف روما في انفيلد.

وسيعود ليفربول للعب في الدوري أمام ستوك سيتي في انفيلد يوم السبت المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....