الرئيسيةالدوري الانجليزيفان دي بيك يسبق بوجبا نحو باب الخروج من مانشستر يونايتد

دوني فان دي بيك و بول بوجبا – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يسبق النجم الهولندي دوني فان دي بيك، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، زميله الفرنسي بول بوجبا نحو باب الخروج من قلعة أولد ترافورد في الفترة المقبلة، وفقاً لما تداولته وسائل إعلام بريطانية في الساعات الماضية.

ويعاني فان دي بيك من تجاهل المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لليونايتد، منذ انضمامه للفريق قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة كان يتوقع لها النجاح الباهر في كتيبة الشياطين الحمر.
فان دي بيك يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد في يناير

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد يستهدف الحفاظ على بوجبا بتجديد عقده، لكن يبدو أن النادي لن يفلح في سعيه، وسينتهي المطاف بالفرنسي خارج النادي، بمجرد نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.
وأكدت الصحيفة أن فان دي بيك أصبح أقرب من أي وقت مضى من الرحيل عن الفريق، لكنه سيكون قبل خروج بوجبا، وذلك في الميركاتو الشتوي بيناير 2022، وهي نفس المحصلة التي يبدو أن مستقبل فيل جونز مع الفريق سيؤول إليها.

قصص سبورت 360

ويسعى اليونايتد في الوقت ذاته لتجديد عقد جيسي لينجارد في الفترة المقبلة، لكن الأمر لن يكون مختلفاً عن وضعية بوجبا، مع توقعات بخروجه من عباءة النادي مجاناً في يونيو القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة