الرئيسيةالدوري الانجليزيفان غال : مانشستر أفضل فريق في الدوري الانجليزي

 

 

 

 

لندن (رويترز) – رد لويس فان غال المدرب العنيد لمانشستر يونايتد على الانتقادات الموجهة لأداء فريقه بالقول ان يونايتد يمكن أن يقفز إلى صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم استنادا لمستوى أدائه منذ نوفمبر الماضي.

وبات المدرب الهولندي تحت المجهر بعد أن قدم يونايتد سلسلة من العروض المتواضعة على نحو غير معهود منذ تولي فان غال المهمة في اولد ترافورد. واستند يونايتد خلال تلك الفترة الى المستوى الرائع للحارس ديفيد دي خيا إضافة لتسجيل الفريق أهدافا على عكس مجريات اللعب بما كان يؤدي لتغيير منحى النتائج.

ودافع فان غال – الذي لجأ لأساليب مختلفة وعاد للدفع بالمهاجم وين روني في قلب خط الوسط – عن افتقار فريقه للفاعلية الهجومية بتسليط الضوء على النتائج في اخر أربعة أشهر.

وقال فان غال خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل حلول فريقه ضيفا على سوانزي سيتي السبت “عندما تنظر إلى نتيجة اخر 19 او 20 مباراة سترى اننا افضل فريق في الدوري.”

واضاف “لم اشعر مطلقا بالسعادة بنسبة 100 في المئة. يمكننا ان نؤدي بشكل أفضل من الذي نؤدي به الان الا ان المهم هو الفوز بالمباريات. أظهرنا روح الفريق عدة مرات هذا الموسم.”

ويحتل يونايتد المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق 12 نقطة عن تشيلسي المتصدر الا انه حصد المزيد من النقاط وبالتحديد 34 نقطة من اخر 15 مباراة وهو ما يفوق أي فريق آخر بالدوري وخسر مباراة واحدة في 19 مباراة في كافة المسابقات.

وحجز الفريق مكانا في دور الثمانية لكأس انجلترا أمام ارسنال حامل اللقب وذلك بعد فوزه على بريستون نورث ايند 3-1 يوم الاثنين الماضي.

وخلال المباراة لجأ فان غال لتغيير طريقته وتشكيلته عقب تراجع بطل دوري انجلترا 20 مرة أمام المنافس الذي ينتمي لدوري الدرجة الثالثة بنتيجة 1-صفر.

وقال فان غال “اعتقد أن كل لاعب يدرك فلسفتي والجميع يريد ان يقتفي اثر هذه الفلسفة. روح الفريق لدينا لا تصدق.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....