الرئيسيةالدوري الانجليزيفان غال: مانشستر لن يستطيع التواجد بين الكبار

 

 

 

(رويترز) – اعترف لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد بصعوبة إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خسارته على ملعب سندرلاند 2-1 السبت.

وقلل المدرب الهولندي المخضرم الذي يعاني من ضغوط كبيرة للاحتفاظ بمنصبه في أولد ترافورد من طموحات الفريق بعد الخسارة.

وقال فان غال لشبكة بي.تي التلفزيونية الرياضية “إنهاء الدوري بين المراكز الأربعة الأولى بات صعبا للغاية. هذا صعب للغاية في هذه المرحلة.”

ويتأخر يونايتد بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع قبل 12 مباراة على نهاية المسابقة مع تزايد التكهنات بشأن خلافة جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي لفان جال.

وأضاف المدرب الهولندي المخضرم “يجب عليك الفوز بمثل هذه النوعية من المباريات ونحن لم نفز. يجب أن نلوم أنفسنا فقط. هدفان من ركلتين ثابتتين.”

ووجد يونايتد نفسه متأخرا بعد ثلاث دقائق فقط بهدف التونسي وهبي الخزري من ركلة حرة ذهبت للزاوية البعيدة لمرمى ديفيد دي خيا وفشل الحارس الاسباني في التصدي لضربة رأس في وقت متأخر من الأمين كوني لتسكن الكرة شباكه.

وقال فان غال الذي رفض التعليق على مستقبله بالفريق “سندرلاند كان أكثر هجومية منا ولم نتعامل مع ذلك جيدا. يجب علي القيام بعملي وهذا ما أفعله بقصارى جهدي ولا يمكني فعل أكثر من ذلك.”

وسيلتقي يونايتد مع ميتيلاند الدنمركي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل قبل أن يواجه شروسبري تاون المنتمي للدرجة الثالثة خارج ملعبه في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وزادت معاناة فان غال بعد تعرض الظهير الأيمن الإيطالي ماتيو دارميان لإصابة بخلع في كتفه خلال المباراة ليضطر المدرب الهولندي للدفع بدونالد لوف البالغ من العمر 21 في أول مشاركة له مع الفريق.

وقال فان غال “هو (دارميان) سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة