الرئيسيةالدوري الانجليزيفان غال يتمسك بطريقته رغم نجاح 4-4-2

لندن (رويترز) :

 

 حول تغيير في طريقة اللعب أداء مانشستر يونايتد الباهت الى انتصار بهدفين دون رد على مضيفه كوينز بارك رينجرز في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم لكن المدرب لويس فان غال يقول انه لا يعتزم التحول الدائم لطريقة 4-4-2.

ودأب المدرب الهولندي على اللعب بطريقة 3-5-2 التي قاد بها هولندا للحصول على المركز الثالث في كأس العالم بالبرازيل العام الماضي منذ توليه المسؤولية في “أولد ترافورد” قبل انطلاق الموسم الجاري.

لكن بطل انكلترا 20 مرة عانى من مشاكل دفاعية كما افتقر للابداع بعدما واجه اللاعبون صعوبات في التأقلم على الطريقة الجديدة.

وعبر مشجعو يونايتد عن استيائهم بشأن طريقة لعب فان غال بعد أداء باهت في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي أمام كوينز بارك رينجرز وهتفوا مطالبين بعودة طريقة 4-4-2.

وأجرى المدرب تغييرات على الفريق بين الشوطين زادت من قوته الهجومية في الشوط الثاني ليسجل البديلان مروان فيلايني وجيمس ويلسون ليونايتد.

لكن فان غال قال انه سيواصل التنويع في طرق اللعب حيث يسعى لخلق التوازن المطلوب في الفريق الذي يحتل المركز الرابع.

وقال “أعلم مقدما اننا حينما نلعب بأربعة لاعبين في خط الوسط فاننا نصنع المزيد من الفرص لكن التوازن وقتها يكون ضعيفا في الفريق.”

وتابع “يتعين علينا كل اسبوع ان نحدد الطريقة التي يجب ان نلعب بها. وهذا هو السؤال.

“في الشوط الاول لعبنا مثلما اراد كوينز بارك. فعلنا نفس ما فعله كوينز بارك واعتمدنا على العاب الهواء والكرات الطويلة وكان كوينز بارك الطرف الافضل.

“في الشوط الثاني غيرنا الطريقة وساعدنا ذلك ايضا.”

ويتأخر يونايتد بفارق 12 نقطة عن تشيلسي المتصدر وسيحل ضيفا على كمبريدج يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانكليزي يوم الجمعة.    

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة