الرئيسيةالدوري الانجليزيفان غال يحذر فالكاو

لندن- ا ف ب :

 

 حذر الهولندي لويس فان غال، مدرب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، مهاجمه الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا مؤكدا بأن عليه اثبات نفسه كما وعد مطلع الموسم الحالي لدى التعاقد معه.

واشار الى ان القيمة المادية لأي لاعب لن تؤثر في سياسة اختياره للتشكيلة.

واستبعد “النمر” من قائمة الـ 18 لاعبا لمباراة المرحلة السابقة من بطولة الدوري امام ساوثمبتون والتي خسرها “الشياطين الحمر” على ارضهم صفر-1 وجرى تفضيل كل من الايرلنديين الشماليين جوني ايفانز وبادي ماكنير، وتايلر بلاكيت عليه على دكة الاحتياط.

واكد فان غال في حينه ان فالكاو، الذي خاض 11 مباراة مع “يونايتد” مسجلا 3 اهداف، استبعد لاسباب تكتيكية.

وكان فالكاو التحق ب”الشياطين الحمر” في اغسطس الماضي بموجب عقد اعارة قادما من موناكو الفرنسي مقابل 16 مليون جنيه استرليني (24 مليون يورو) مع بند يجيز ل”يونايتد” الارتباط به بعقد دائم بنهاية الموسم مقابل 44 مليون جنيه استرليني اضافية.

وقال المدرب السابق لبايرن ميونيخ الالماني والمنتخب الهولندي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: “عليه (فالكاو) ان يثبت نفسه، ويترجم على ارض الواقع ما جرى الاتفاق عليه معه. لتلك الاسباب ارتبطنا به. كل شيء كان واضحا. لسنا في نهاية الموسم، وما زالت امامه فرصة”، وتابع: “ما يهمني هو مردود اللاعبين في التدريبات والمباريات، وبناء عليه اضع خططي. تحدثت بالامر الى اللاعبين بعد المباراة امام ساوثمبتون، فإذا كلفني لاعب ما 95 مليون جنيه استرليني او 5 الاف جنيه فإن ذلك لا يشكل فارقا بالنسبة لي. فعلى لاعب كلف ناديه 95 مليون جنيه استرليني اثبات نفسه ايضا”.

واكد فان غال بأن لا علاقة لمشكلة فالكاو بفقدانه الثقة، مع العلم ان اللاعب عانى من اصابات عدة منذ وصوله الى “اولد ترافورد”، وقال: “هل ان معنوياته جيدة؟ اعتقد ذلك. عليكم الانتظار لمعرفة ما اذا كان سيلعب ام لا (في المباراة امام كوينز بارك رينجرز السبت في الدوري). اذا كشفت عن ذلك، فإن الخصم سيعلم بخطتي. سأسهل عليه الامر وانا لا اريد ذلك”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة