Home خليجية فان مارفيك يتحفظ على أداء “الأخضر”

فان مارفيك يتحفظ على أداء “الأخضر”

فان مارفيك يتحفظ على أداء “الأخضر”

الرياض (رويترز) –   قال الهولندي بيرت فان مارفيك المدرب الجديد للمنتخب السعودي لكرة القدم إن سهولة المباراة أمام تيمور الشرقية تسببت في بعض الأخطاء من جانب اللاعبين وإهدار فرص محققة في تجربة وصفها بأنها غير قوية.

وسجل محمد السهلاوي مهاجم النصر ثلاثة أهداف ليمنح مدربه الجديد بداية مثالية مع المنتخب السعودي بالفوز على تيمور الشرقية 7-صفر في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال فان مارفيك في تصريحات صحفية عقب المباراة “المواجهة كانت سهلة وهذا الأمر تسبب بارتكاب اللاعبين لبعض الأخطاء وإهدار فرص محققة لكن النتيجة كانت جيدة.”

ويرى المدرب الهولندي الذي تولى المسؤولية قبل أيام في عقد مدته عام واحد أنه من الصعب القول إن أداء الفريق كان جيدا رغم الفوز والنتيجة الكبيرة ووعد أن يكون القادم أفضل.

ورفعت السعودية رصيدها إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الإمارات التي اكتسحت ماليزيا 10-صفر أيضا.

وتأتي فلسطين التي خسرت أمام السعودية 3-2 في يونيو حزيران الماضي في المركز الثالث بثلاث نقاط بينما تحتل تيمور الشرقية المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة متفوقة بفارق الأهداف على ماليزيا.

من جهته قال السهلاوي إن الفوز كان أهم من النتيجة الكبيرة التي تحققت.

وتمنى مهاجم النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي أن يحتل منتخب بلاده صدارة المجموعة التي من المتوقع أن تتركز المنافسة فيها مع الإمارات.

ووصلت بعثة المنتخب السعودي اليوم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور استعدادا لخوض المواجهة القادمة في التصفيات.

وتلتقي السعودية مع ماليزيا الثلاثاء بينما تحل الإمارات ضيفة على فلسطين في اليوم ذاته. 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here