الرئيسيةخليجيةفان مارفيك يحذر السعودية من عموري

 

 

 

(رويترز) – حذر بيرت فان مارفيك مدرب السعودية من خطورة عمر عبدالرحمن (عموري) صانع لعب الإمارات قبل المواجهة بينهما في جدة الخميس في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال الهولندي فان مارفيك “منتخب الإمارات لديه لاعب مهم ومؤثر يحمل الرقم 10 (عموري) وهو الأكثر مهارة والأفضل بين بقية المهاجمين.”

وشدد مدرب هولندا السابق على أن الهجوم هو نهجه في جميع المباريات وأنه لن يتخلى عن فلسفته وسيبحث عن الفوز باستمرار.

وتتصدر السعودية – التي لم تبلغ كأس العالم منذ 2006 – المجموعة الأولى بتسع نقاط من ثلاث مباريات بينما تحتل الإمارات المركز الثاني بفارق نقطتين.

ورد مهدي علي مدرب الإمارات قائلا “عموري فرد في المجموعة وهو سلاح مهم يتميز بتعاونه وذكاءه لكننا لا نعتمد على لاعب واحد.”

وأكد مدرب الإمارات – التي تسعى للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ ظهورها الوحيد في نهائيات 1990 في ايطاليا – أن فريقه مكتمل الصفوف واستعد جيدا للمواجهة “المفصلية نحو التأهل” في معسكر بالدوحة.

وأضاف “عملت خلال سنوات على تكوين هوية خاصة لهذا المنتخب ونجحنا في ذلك عبر اللعب الجماعي.”

واستهل المنتخب السعودي مشواره في التصفيات بفوز صعب على المنتخب الفلسطيني 3-2 في الدمام قبل أن يسحق تيمور الشرقية 7-صفر. واحتسب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السعودية فائزة 3-صفر على ماليزيا بعد أن أوقف شغب الجماهير مباراتهما الشهر الماضي قبل نهايتها بدقائق قليلة.

وفازت الإمارات 1-صفر على تيمور الشرقية ثم سحقت ماليزيا 10-صفر وتعادلت بدون أهداف مع المنتخب الفلسطيني في القدس.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....