الرئيسيةعالميةفتح النار على #نيمار .. رئيس #برشلونة يكشف أسرار عقد #ميسي الجديد

مدريد – عواصم: حاول جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بث الطمأنينة في قلوب مشجعيه بالتأكيد على أن والد ليونيل ميسي وقع على عقد تمديد العقد الجديد مع اللاعب الأرجنتيني الشهير.

وأعلن برشلونة في يوليو الماضي توصله لاتفاق لتمديد عقد ميسي حتى 2021 لكن اللاعب الأرجنتيني لم يوقع على العقد ليثير تكهنات حول إمكانية رحيله في نهاية الموسم الجاري مع انتهاء عقده.

ونقلت صحيفة دياريو سبورت عن بارتوميو قوله في مقابلة نشرت أمس الثلاثاء إن خورخي والد ميسي وقع على العقد الجديد والشيء الوحيد المتبقي هو التقاط صورة لميسي أثناء التوقيع بنفسه أيضا.

وقال بارتوميو “كل شيء تم الاتفاق عليه وتم التوقيع أيضا، هناك ثلاثة عقود”.

وأضاف “عقد مع مؤسسة ميسي وتم التوقيع بواسطة رئيس المؤسسة وشقيق اللاعب وعقد لحقوق الصور مع ميسي وبتوقيع والده الذي يتولى إدارة الشركة إضافة إلى عقد عمله والذي وقع عليه والده إذ لديه سلطة القيام بذلك”.

وتابع أن ما يتبقى “هو حضور ليونيل والتقاط الصورة الرسمية أثناء بروتوكول التوقيع، تم توقيع العقد ويبدأ سريانه منذ يونيو وبالتحديد يوم 30 يونيو الذي شهد زواج اللاعب”.

رد جوسيب ماريا بارتوميو على الانتقادات التي طالته في قضية انتقال البرازيلي نيمار الى باريس سان جيرمان الفرنسي، معتبرا ان ناديه سيكون أفضل بغيابه.

ومنذ انتقاله في أغسطس الى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ساءت العلاقة بين النادي الكاتالوني ونجمه السابق، اذ وجه الأخير انتقادات حادة الى مسؤوليه السابقين، بينما رفع النادي دعوى قضائية بحقه مطالبا بتعويض مالي.

وفي ما بدا انها محاولة للرد على الانتقادات التي وصلت الى حد مطالبة المشجعين باستقالته، لاسيما في ظل الصفقات الضعيفة في سوق الانتقالات والفشل في تعويض رحيل النجم الدولي البالغ 25 عاما، قال بارتوميو لـ “موندو ديبورتيفو”، “يبدو فريقنا أقل قوة الا ان هذا ليس صحيحا، في كل مركز، نحن نطمح لكي نصبح فريقا أفضل”.

أضاف “الناس سيرون أن فريق الموسم الحالي سيكون أكثر تنافسية من الموسم المنصرم، بالتأكيد من دون نيمار ولكن مع لاعبين مثل الفرنسي عثمان ديمبلي، لم يعد لدينا الثلاثي ميسي-سواريز-نيمار، لكن أصبحنا أكثر توازنا على الملعب”.

وتشكل هذه التصريحات الفصل الأخير من حرب كلامية وقضائية بين نيمار والنادي الذي انضم اليه عام 2013.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة