الرئيسيةعالميةفتح عملية الإعتماد الإعلامي لتغطية قرعة كأس العالم للسيدات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن بدء عملية التسجيل لغايات الاعتماد الإعلامي عبر قناة FIFA الإعلامية لتغطية حفل القرعة الرسمية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 FIFA .

وتقرر تحديد يوم 10 أيار/ مايو المقبل موعداً نهائياً لتقديم طلبات الاعتماد، حيث سيقام الحفل في عمّان عند الساعة الخامسة من مساء الاثنين الموافق 30 أيار/ مايو المقبل في مركز الحسين الثقافي.

وسيتوجب على ممثلي الصحافة المكتوبة والمصورين وجميع الإعلاميين العاملين لدى جهات البث غير المالكة للحقوق التقدم بطلبات الاعتماد عن طريق الموقع الرسمي لقناة “فيفا FIFA ” الإعلامية، وهي وسيلة التواصل الرئيسية بين FIFA واللجنة المنظمة المحلية لأي من بطولات “فيفا” ووسائل الإعلام.

وقد صممت هذه الخدمة الإلكترونية المحمية بكلمة مرور لتوفر للإعلاميين تفاصيل عن الأنشطة الإعلامية المتعلقة بـ”فيفا” ومسابقاتها بجانب معلومات أساسية أخرى.

وتتطلّب عملية الاعتماد الإعلامي لأي من بطولات “فيفا” إلى استكمال نموذج اعتماد إعلامي خاص بالبطولة عبر قناة FIFA الإعلامية.

وللحصول على الاعتماد الإعلامي لتغطية حفل القرعة الرسمية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 FIFA ، يجب على الراغبين بالتقدم للحصول على طلب الاعتماد فتح حساب على قناة FIFA الإعلامية كخطوة أولى، وذلك من خلال الرابط http://media.FIFA.com .

ويتعين على ممثلي الجهات الاعلامية ممن ليس لديهم حساب معتمد على قناة FIFA الإعلامية النقر على http://media.fifa.com/registration ، علماً أن الدخول على قناة FIFA الإعلامية لا يعني أنه قد تم منح الاعتماد.

أما الخطوة الثانية فتتمثل باستكمال وتسليم نموذج طلب الاعتماد الإعلامي عن طريق قناة FIFA الإعلامية. وستخضع جميع الطلبات للموافقة، علماً أن التأكيد لن يتمّ وفقاً لأسبقية التقدم بالطلب، حيث سيتم التواصل مع أصحاب الطلبات المقبولة وتزويدهم بمزيد من المعلومات في الوقت المناسب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة