الرئيسيةمحليةفراس يفترس خيطان بالثلاث

الرياضي :

استعان الفريق الاول لكرة القدم بالعربي بخبرة وقدرات الدولي السوري فراس الخطيب في مواجهته امام خيطان ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات دوري فيفا لكرة القدم حيث سجل الخطيب ثلاث اهداف( هاتريك ) ليقود الزعيم للفوز على خيطان،،واحرز الخطيب جميع الاهداف في الشوط الثاني من المباراة وتحديدا في الدقيقة 60 وفي الدقيقة  69 واخيرا في الدقيقة 82 ليمنح فريقه النقاط الثلاث ويرفع رصيد الزعيم الى النقطة السادسة في البطولة فيما يظل خيطان بلا رصيد.

ولم يظهر العربي بمستواه المعروف في شوط المباراة الاول وكانت الخطوط متباعدة نسبيا باستثناء بعض المحاولات الهجومية عن طريق محمود المواس وفراس الخطيب بيد ان حارس خيطان ابعد بعض الكرات الخطيرة في الاوقات المناسبة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف .

وفي الشوط الثاني من اللقاء تبدلت الاوضاع ونجح علي مقصيد في تغيير المسار ونشط الجبهة اليسرى ونجح الخطيب من الكشف عن مهاراته الخاصة حيث لعب الكرة بشكل مميز في اعلى الجبهة اليمنى لحارس خيطان مسجلا الهدف الاول للاخضر وسط تشجيع كبير في المدرجات .

ولم يتوقف ابداع الخطيب حيث استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وصوب مجددا كرة صاروخية ارضية سكنت الشباك ليضاعف النتيجة ويصعب من مهمة خيطان كثيرا والذي حاول من جانبه تعديل النتيجة باجراء بعض التغييرات من دون فائدة.

واستمر مسلسل الابداع السوري واستلم الخطيب الكرة داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ولعبها بمهارة عالية في الزاوية البعيدة على يسار الحارس ليضيف الهدف الثالث ويسجل اول هاتريك في مسابقة الدوري الكويتي .

وخرج الخطيب وسط تشجيع كبير ودخل فهد الرشيدي ومرت الدقائق المتبقية من دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز ثلاثي للعربي على منافسه خيطان .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة