الرئيسيةالدورى الايطالىفرانس فوتبول تعتذر عن تجاهل أسطورة إيطاليا

باولو روسي بجانب جيانلوكا فيالي

وكالات : قدمت مجلة فرانس فوتبول اعتذارها لعائلة نجم منتخب إيطاليا ويوفنتوس الراحل باولو روسي، وذلك بعد أن ذكرت مارادونا وجيرد مولر نجمي الأرجنتين و ألمانيا كأساطير رحلت عن الدنيا في هذا العام وتجاهلت ذكر اسمه.

أخفق المنظمون عن حفل الكرة الذهبية في الفقرة المخصصة لأساطير كرة القدم الذين ماتوا خلال الأشهر الـ12 الماضية حينما نسوا اسم الفائز بكأس العالم 1982 وهدافه، والذي كان ربما السبب الرئيسي في تتويج الآتزوري بتلك البطولة رغم وجود قوى عظمى وقتها مثل البرازيل والأرجنتين وألمانيا، وكلها منتخبات كانت لها فرص أكبر حينها للفوز باللقب.
وكان باسكال فيريه رئيس فريق فرانس فوتبول قد قال لصحيفة جازيتا ديلو سبورت : “لا نريد دخول هذا النوع من الجدل..لأن أي شئ سأقوله سيكون ملتوياً”.

فرانس فوتبول تعتذر لزوجة باولو روسي
استطرد: “لا يمكن استقبال وقراءة كل شئ يدور في الحفل بهذه الطريقة الشائكة والمثيرة للجدل..ولكن إذا لزم الأمر سأتحدث مباشرةً إلى عائلة باولو روسي”.

قصص سبورت 360

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن المجلة الفرنسية الشهيرة قامت بالفعل بالاتصال بفيديريكا كابيليتي يوم الأربعاء، وقدمت اعتذاراً على عدم ذكر اسم زوجها الراحل، بل قدمت وعداً بتكريم اسمه في حفل آخر سيُقام في شهر يناير من عام 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة