الرئيسيةمحليةفرحان يعد الجماهير العرباوية بالفوز بالبطولات

 

 

 

الرياضي :

حصد قائد فريق العربي لكرة القدم، فهد الفرحان جائزة الشهر، والتي تمنح من ادارة ومحبي النادي العربي لافضل اللاعبين في كل شهر، حسب اختيار لجنة تقوم برصد اللاعبين وتقيم الإداء لمنح الجائزة المالية بنهاية كل شهر من اجل تجهيز الفريق .

وتفوق الفرحان بشكل لافت في مواجهة فريقه أمام السالمية في الجولة ١٨ من الدوري عندما راقب وببراعة كبيرة المهاجم الخطير جمعة سعيد وأوقف خطورته تماما، وذلك على الرغم من خوض المباراة في غير مركزه في الطرف اليمين.

ونال الفرحان اشادات كثيرة من نقاد ورياضيين وأيضا جمهور للعربي الذي اعتبره أحد أفضل عوامل تجاوز فريق السالمية والذي تفوق على القادسية حامل اللقب بستة أهداف قبل ان ينجح الفرحان وزملائه في العربي من إيقاف خطورته والتقدم نحو لقب الدوري.

ويعيش النادي العربي وجماهيره أفضل أوقاتهم في الموسم الحالي بعد التقدم وبثبات نحو درع الدوري والدي يغيب عن خزائن النادي منذ عام ٢٠٠٢.

ومن جانبه عبر فهد فرحانعن شكره الكبير لكافة الجماهير العرباوية التي منحه هذا الشرف معتبرا ان اختيار الجمهور على الدوام يكون هو الاكثر اسعادا لاي لاعب خاصة وان لاعب الكرة يودي ويجتهد من اجل اسعاد كافة الجماهير المناصرة له في المدرجات
واكمل فرحان معتبرا بان الجمهور العرباوي هو النجم الحقيقي هذا الموسم بعد المساندك الني يقدمها في الوقت الراهن ومنذ بداية الموسم بشكل اثار اعجاب الجميع ليعيد للكرة والمدرجات الكويتية رونقها وتميزها الكبير ونامل ان نسعدهم هذا الموسم بالحصول على لقب دوري فيفا الذي لم يدخل النادي العربي متذ فترة طويلة

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة