الرئيسيةالدورى الاسبانىفرديناند يحذر مانشستر يونايتد من ضم كوتينيو

فيليبي كوتينيو – لاعب خط وسط بايرن ميونيخ

 حذر ريو فرديناند، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشياطين الحمر من التعاقد مع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني.

النجم البرازيلي يقضي هذا الموسم في صفوف بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة قادمًا من برشلونة الإسباني، ويرغب البلوجرانا في إعارة اللاعب مرة آخرى في الصيف المقبل.
وقال فرديناند عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “كوتينيو في ليفربول كان لاعبًا رائعًا، ولكن منذ أن غادر النادي لم يفعل ذلك بعد”.

فرديناند لا يفضل انضمام كوتينيو إلى مانشستر يونايتد
وأضاف: “لقد كافح للاندماج برشلونة، ثم لم يكن جيدًا بشكل مذهل في بايرن ميونيخ، أعتقد أنه لاعب عظيم وموهبة كبيرة، القدوم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للفريق المناسب سيكون منقذًا له، فهو يحتاج لذلك”.

وأكمل: “كنت سأقول مان يونايتد قبل ظهور برونو فيرنانديز ولكن ليس الآن، هل سيحسن توتنهام؟ نعم سوف يفعل ذلك بنسبة 100 في المائة، أعتقد أنه سيكون إضافة رائعة للسبيرز”.
واستمر: “سيحسن أرسنال بالتأكيد، لكن أين يلعب في طريقة لعب الفريق؟ لديهم مسعود أوزيل، أحب أوزيل إذا لعب بشكل جيد، بالكاد يستطيع أي فريق تحمل تكلفته في المكان المناسب له، لن يتناسب مع سيتي، ليفربول، وليس أي فريق مثل ذلك”.
وختم حديثه قائلًا: “هل سيكون إضافة جيدة، نعم؟ ليس مان يونايتد رغم ذلك، ولعب مع ليفربول، لذا فهو أمر صعب”.
وارتبط فيليبي بالانضمام إلى أرسنال، تشيلسي، توتنهام ومانشستر يونايتد، بعدما فشل في إثبات نفسه مع النادي الكتالوني منذ انتقاله إليه في يناير عام 20118 قادمًا من ليفربول مقابل 142 مليون جنيه إسترليني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة