الرئيسيةالدوري الانجليزيفرصة مثالية لريال مدريد .. بوجبا بإمكانة إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد

بوجبا – لاعب وسط مانشستر يونايتد

سبورت 360 – يمكن للنجم الفرنسي بول بوجبا، إنهاء عقده من طرف واحد والرحيل عن مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر بوجبا أحد أكثر اللاعبين الذين سيخطفون الأضواء في سوق الانتقالات المقبل، حيث سينتهي تعاقده مع مانشستر يونايتد في صيف 2021. وسط رغبة من ناديي ريال مدريد ويوفنتوس في الحصول على خدماته.
بوجبا يمكنه إنهاء عقده من طرف واحد مع مانشستر يونايتد

وأشارت صحيفة “ليكيب الفرنسية“، أنه يمكن لبول بوجبا إنهاء عقده من طرف واحد إذا أراد ذلك، واستغلال قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وتشسر المادة 17 من النظام الأساسي لنقل اللاعبين، أنه يمكن للاعب إنهاء عقده إذا خرج من الفترة المحمية، وهي السنوات الثلاثة الأولى له من العقد إذا وقع عليه قبل بلوغه سن الـ 27.

ووقع بوجبا على عقده مع مانشستر يونايتد في صيف 2016، وبالتالي يمكنه الاستفادة من هذا البند. لكن ينبغي على اللاعب تعويض فريقه بمقابل مادي.
وأكدت الصحيفة أنه في حالة اللاعب مع اليونايتد، يتم حساب الأموال التي سيحصل عليها وفقاً لبعض العوامل، مثل السنوات المتبقية في العقد والراتب الذي يحصل عليه، وتقدير النادي لما قد يخسره من حيث عقود الإعلانات.
وأضافت الصحيفة أن التعويض سيكون بكل تأكيد أقل من الـ 100 مليون يورو التي طلبها اليونايتد. لذا إذا قرر بوجبا هذه الخطوة، ستتكلف الصفقة حوالي 50- 60 مليون يورو. لذا سيفكر ريال مدريد في إرضاء زيدان الذي طلب منذ يومه الأول التعاقد مع مواطنه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة