الرئيسيةخليجيةفرمان لوشيسكو.. هل يدعم باهبري قائمة الهلال في مواجهة العين؟

هتان باهبري – الهلال – الدروي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، من الاعتماد على هتان باهبري، في مواجهة العين المقبلة.

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة إدارة نادي الهلال في التخلص من باهبري والاستفادة مادياً، ولكن اللاعب طلب توقيع مخالصة مالية مما دفع النادي للإبقاء على خدماته.
باهبري في قائمة الهلال لمواجهة العين

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن لوشيسكو قرر الاعتماد على باهبري، ضمن قائمة “الزعيم” التي ستخوض مباراة العين في انطلاقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضحت الصحيفة السعودية، شارك باهبري في تدريبات فريق الهلال بفعالية كبرى، مشيرةً إلى أن اللاعب يطمح في مواصلة مشواره مع الزعيم في الموسم الجديد الذي تنتظر الكتيبة الزرقاء العديد من الاستحقاقات محلياً وقارياً.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن باهبري يتطلع لتحقيق المزيد من البطولات مع الهلال، بعد أن ساهم مع زملائه في تحقيق بطولتي الدوري السعودي وكأس دوري أبطال آسيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.
موعد مباراة الهلال القادمة ضد العين
ويستعد فريق الهلال حامل اللقب في النسخة الماضية لمواجهة العين الصاعد حديثاً، مساء يوم السبت المقبل، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين.
وتنطلق مباراة الهلال مع نظيره العين، في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:15 بتوقيت مكة المكرمة، و10:15 بتوقيت أبو ظبي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....