الرئيسيةالدوري الانجليزيفرناندينيو يتطلع لبلوغ سيتي دور الثمانية لأول مرة

(رويترز) – قال لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو ان فريقه مانشستر سيتي سيقطع خطوة كبيرة في الطريق الصحيح إذا ما تأهل لأول مرة لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم معاناته على الصعيد المحلي.

وعقب خروجه لعامين متتاليين من دور الستة عشر للبطولة يبدو الفريق الذي يدربه مانويل بليجريني في طريقه لعبور هذا الدور في ثالث محاولة عقب تقدمه 3-1 على دينامو كييف الأوكراني بعد مباراة الذهاب. وسيلتقي الفريقان على استاد الاتحاد في مباراة الإياب الثلاثاء.

وقال فرناندينيو لمحطة النادي التلفزيونية “إنها المرة الأولى التي تتاح لنا الفرصة للمضي قدما نحو دور الثمانية. إنها خطوة كبيرة بالنسبة للنادي وللجميع.”

وترك التعادل السلبي يوم السبت الماضي أمام نوريتش سيتي صاحب المركز 18 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز الفريق المنتمي لمدينة مانشستر متراجعا بفارق تسع نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر ومتقدما بفارق نقطتين فقط على وست هام يونايتد صاحب المركز الخامس قبل تسع جولات على نهاية الموسم.

ويبدو فرناندينيو حذرا تجاه مسألة الغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إلا انه رفض أيضا استبعاد فرص فريقه في المنافسة على اللقب.

وقال “أمامنا تسع مباريات سنخوضها وحتى وان فقدنا الفرصة للفوز باللقب فان علينا ان ننهي الموسم ضمن الأربعة الأوائل.”

وأضاف “هناك فرصة دوما (لنيل اللقب) خاصة مع هذا الفريق. لا يوجد من يستسلم والجميع يقاتل حتى النهاية.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة