الرئيسيةعالمية#فرونتسيك مدربا لـ#كايزرسلاوترن

فرانكفورت -د ب أ: أعلن نادي كايزرسلاوترن، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني، أمس الخميس، تولي مايكل فرونتسيك تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لجيف ستراسير الذي لن يكون قادرا للعمل مع الفريق المهدد بالهبوط للدرجة الثالثة بعد أزمته الصحية الأخيرة.

وقال فرونتسيك للموقع الرسمي للنادي على الانترنت: “أتطلع لعملي هنا على الرغم من الموقف الصعب الحالي، أتعامل مع المهمة بكثير من التفاؤل”.

ونقل ستراسير للمستشفى بعدما شعر بالغثيان والدوار خلال فترة الراحة بين شوطي المباراة التي جمعت فريقه بدارمشتاد، والتي ألغيت بعدها، يوم 24 يناير الماضي.

وتم تشخيص حالته بانه يعاني من اضطراب في ضربات القلب له علاقة بالإنفلونزا وتم أمره من قبل الأطباء بالرحة لفترة من أربعة إلى ستة أسابيع وتحدثت التقارير الأولى عن أزمة قلبية ولكن النادي أوضح أن هذا ليس صحيحا.

وتولى هانز فيرنير موسير، المدير الفني المؤقت، قيادة الفريق في المباراة التي خسرها يوم السبت الماضي من فورتونا دوسلدورف 1-3 وستكون أول مباراة يقود فيها فرونتسيك (53 عاما)، والذي درب فريق هانوفر مؤخرا، فريق كايزرسلاوترن يوم الأحد المقبل أمام آينتراخت براونشفيج.

وقال فرونتسيك:”في التحضيرات سأتحدث أيضا مع جيف ستراسير، والذي أتمنى له سرعة التعافي”.

وسيتم إعادة مباراة دارمشتاد يوم 21 فبراير المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....