الرئيسيةالدورى الايطالىفضائح كومان أمام أندية إيطاليا ويوفنتوس.. سجل مُخزٍ

رونالد كومان – برشلونة – دوري أبطال أوروبا

وكالات : يترقب عشاق كرة القدم القمة المثيرة بين برشلونة ويوفنتوس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.

ويأمل برشلونة في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة، أما رونالد كومان مدرب برشلونة، فلديه تحدٍ خاص يتمثل في الفوز على يوفنتوس لأول مرة في مسيرته.
أرقام كارثية لمدرب برشلونة ضد الأندية الإيطالية:

ويمتلك رونالد كومان سجلاً متوسطاً في دوري أبطال أوروبا، قياساً بالأندية التي دربها، حيث خاض كمدرب 57 مباراة في الكأس ذات الأذنين، حقق خلالها 16 انتصاراً و20 تعادلاً فيما خسر 21 مرة.
ورفقة أياكس أمستردام، خاض رونالد كومان 26 مباراة، فاز خلالها في 6 مباريات فقط، فيما انهزم 11 مرة وتعادل في 9 مناسبات، وبعدها، خاض 10 مباريات مع بنفيكا بواقع (4 انتصارات، و3 تعادلات و3 هزائم).

ومع فالنسيا، خاض 3 مباريات فقط، ولم يحقق خلالها أي انتصار، حيث انهزم مرة وتعادل في مبارتين، وهو نفس ما حصل له مع ألكمار، حيث لم يحقق أي انتصار في 5 مباريات (3 تعادلات وخسارتين).
أما مع أيندهوفن، فقد لعب 12 مباراة، وفاز خلالها في 5، بينما تعادل في 3 وخسر 4.

وضد الأندية الإيطالية، لعب رونالد كومان 5 مباريات ضد إنتر ميلان ولكنه فشل في تحقيق الفوز في أي مباراة، حيث تعادل مرتين وخسر 3.
وأمام ميلان، لعب رونالد كومان 4 مباريات، وفشل مرة أخرى في تحقيق أي فوز، حيث تعادل مرة وخسر 3 مرات.
وضد يوفنتوس الذي سيواجهه اليوم، لعب رونالد كومان مبارتين ولكنه خسرهما جميعاً، أما الانتصار الوحيد الذي حقق المدرب الهولندي ضد الأندية الإيطالية فقد كان أمام روما، حيث فاز عليه بهدفين لهدف في ديسمبر 2002 رفقة أياكس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....